أبو العينين يوجه رسالة مؤثرة إلى بائع الفريسكا بعد تكريمه.. «تستحق منا الكثير»

أعرب النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن سعادته بتكريم الطالب المتفوق إبراهيم عبد الناصر ،بائع الفريسكا المكافح، ومنحه 10 آلاف جنيه أسوة بأوائل الثانوية العام وطلاب الأزهر .

وقال أبو العينين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»  «الطالب إبراهيم عبد الناصر نموذج مشرف للشباب في الكفاح والتفوق، وجه يحمل ملامح المستقبل وأمل للغد، ونموذج لشاب مصري يكافح ويعافر مع الحياة متفائلا يملأ وجهه ابتسامة أمل ورضا ثقة في الله تعالى».

وتابع: «لم يجلس معاتبًا الظروف، لكنه اجتهد وثابر، وعمل حتى حقق حلمه فى الالتحاق بكلية الطب، بائع الفريسكا من مئات بل آلاف النماذج المشرفة للشباب المصري المكافح، الذين يبذلون العرق والجهد لتغيير حياتهم ، ولا نعرف عنهم شيئا إلا بالصدقة».

وأضاف: «هذه النماذج الشبابية الأصيلة تستحق منا الكثير، تستحق أن نسلط الضوء عليهم، ويكونوا في صدارة المشهد، أن نقف إلي جانبهم، ندعمهم، فهم المستقبل ومن سيحملون راية هذا الوطن».

ووجه التحية إلى الطالب المتفوق قائلا: «كل التحية لبائع الفريسكا هذا الطالب المتفوق الذي اجتهد وحصل على 99.6% بالثانوية، الذي استطاع في فيديو مدته دقائق أن يكسب قلوب المصريين بكفاحه وصدق حديثه، ليس الدولة فقط من عليها تكريمه والتكفل بدخوله كلية الطب، علينا جميعا أن نفخر بهذا الشاب، ويصبح نموذجا لأولادنا»

واختتم: «تحياتي لهذا الشاب المكافح، ووالده الذي مثل خير نموذج لاستثمار الأب فى أبنائه بالخلق والتعليم، تحية إلى كل شاب مصري يكافح ويناضل من أجل تغيير ظروفه وحياته للأفضل».

النائب محمد أبو العينين يكرم اوائل الثانوية العامة والأزهرية

محمد أبو العينين يكرم الطالب المتفوق إبراهيم «بائع الفريسكا» ويمنحه 10 آلاف جنيه