أبو ردينة: لم يتم كتابة سطر واحد من صفقة القرن وإسرائيل ليست جاهزة للسلام .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، إنه لم يتم كتابة سطر واحد من صفقة القرن حتى الآن وليس لديهم  خطة أو صفقة.

وتابع أبو ردينة، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأمريكان أقاموا ورشة في البحرين من أجل شراء ذمم بعض الناس بالأموال ويشتروا عقول الناس حتى يتنازلوا عن أرضهم ودينهم، موضحا أن ذلك الأمر لن يمر فالشعوب العربية واعية تماما أن هذه المؤامرة هي مؤامرة ستسقط في النهاية مهما طالت المعركة.

وكشف نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أنه ما دامت القدس تحترق فستحترق المنطقة معها وهذا ما حدث خلال السبعين عاما الماضية، وهو المناخ الذي ولد العنف والإرهاب وعدم الاستقرار بعد عدم حل القضية الفلسطينية.

وأضاف نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن إسرائيل ليست جاهزة للسلام وأفكارها استعمارية في المنطقة ككل والوصول إلى دول الخليج وهي جزء من السياسة الإسرائيلية، فالحكومات الإسرائيلية قائمة على أفكار استعمارية ووضعت المنطقة في أزمات متلاحقة.

وأشار نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني إلى أن الحكومة الإسرائيلية مستمرة في بناء المستعمارات ومستمرة في العدون والحصار وفي اتخاذ كل الإجراءات لترهيب الشعب الفسطيني وتهجيره وهي سياسات فشلت.

https://www.youtube.com/watch?v=_JmsqrlvXW0