أب يصيب نجله بجروح خطيرة بعد وصلة تعذيب بالغربية.. خلافات مع طليقته

أقدم أب على تعذيب نجله بالضرب المبرح وتعليقه في مروحة السقف وإجبار نجله الأصغر بتصويره بسبب خلافات مع طليقته على النفقة، في قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من والدة «كريم م»، 17 عام، طالب في الثانوي العام، تتهم فيه طليقها بتعذيب ابنها وضربة بوحشية، داخل شقته السكنية بقرية عياش، ما أصابه بكدمات في مختلف أنحاء الجسد.

وذكر الابن المجني عليه، في البلاغ المقدم من والدته، أنه حدثت مشادات كلامية مع والده أثناء حديثه معه على الهاتف بسبب قيمة النفقة الشهرية وهي 150 جنيه، وفوجئ بتواجده أمام المدرسة متخفى وضربه بالبوكس أمام مسمع ومرئ من الجميع، ثم أخذه في توك توك وقام بتعليقه في مروحة السقف، ومارس ضده وصلة تعذيب ضربا باستخدام «حزام جلد»، وسبه بألفاظ خادشة للحياء ثم أجبر شقيقة الأصغر بتصويره بهاتفه بقصد إزلاله، ما أصابه بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسد.

وذكرت الأم في البلاغ، أنه مطلقة من المتهم منذ أن كان ابنها عمره 3 أشهر، وكانت الخلافات بسبب زيادة قيمة النفقة الشهرية.

وأكدت التحريات، صحة الاتهامات، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبي بحالته، وقام الأب بتسليم نفسه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تحقيقات النيابة تُكذب ادعاء تعذيب محجوزين بقسم شرطة السلام

مصدر أمني ينفي صحة فيديو يتداوله عناصر إرهابية لتعذيب بأحد أقسام الشرطة: مفبرك