أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون

عرضت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل «برغم القانون»، الذي يضم في بطولته الفنانة إيمان العاصي. شهدت الحلقة أحداثًا مثيرة، أبرزها الحكم بالإعدام على أكرم، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، زوج ليلى (إيمان العاصي)، بعد تقديم الأدلة التي تدينه أمام المحكمة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون

تتوالى الأحداث عندما تخبر فاتن، التي تلعب دورها رحاب الجمل، شقيقتها ليلى بأنها أعطت ابنها الرضيع عمر لأكرم مقابل الضغط على زوجها ياسر (وليد فواز) للسماح لها برؤية أولادها، لكنها لم تكن تعرف أن أكرم قد خدعها وهرب بالطفل، مما أدى إلى شجار بين الشقيقتين.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

في تطور آخر، يعلم أكرم من محاميه شعبان (إيهاب فهمي) أن شيرين قد سلمت تسجيلات تدينه لوليد (هاني عادل)، حيث تتضمن التسجيلات اعترافات حول الجرائم التي ارتكبها.

كما يواجه أكرم في مسلسل برغم القانون شعبان بخيانته، إذ كشف له أنه سرق الأوراق التي تدين وليد.

مسلسل برغم القانون

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون

أيضًا، يكشف محمود شرشر (محمد محمود عبدالعزيز) لزوجته سوسن (جوري بكر) أنه سيستعيد منزله، وأنها لن تجهض ابنهما إلا إذا أرادت أن يسلم الأوراق التي تدينها في القضايا التي تتولاها كمحامية.

يتفق شعبان مع وليد على تسليمه الأوراق التي تثبت تزوير أكرم مقابل 10 ملايين جنيه، وعندما يتواجدون معًا، تخبر ليلى شعبان بأنها تمتلك تسجيلًا بصوت أكرم يدينه في النهاية، تقرر ليلى منح الأوراق لشعبان مجانًا، مقابل معرفة مكان أكرم وعمر، الذي يخطط للهروب خارج البلاد.