أحدث ظهور لـ فيروز مع ابنيها زياد وهلي

بعد سنوات من الغياب، نشرت ريما الرحبانى، أحدث صورة لوالدتها النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، وابنيها زياد وهلى الرحبانى، وذلك داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوى عن راحة نفس عاصى والد ريم، وليال شقيقتها.

ويظهر في الصورة فيروز وزياد ابنها، وتمسك بالكرسى المتحرك الخاص بإبنها “هلى الرحبانى”، وتعلق ريما على الصورة التي نشرتها من خلال فيس بوك قائلة، «فيروز أم، زياد أخوى وهلى الرحبانى أخوى.. الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ فى تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا كنيسة العاصى».

وأضافت، « القداس السنوي عن راحة نفس عاصى (أبوي) وليال الرحباني (إختي).. مع الصديق الأبونا ملحم.. مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين..ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني»

معلومات عن فيروز

وُلدت فيروز فى جبل الأرز بلبنان في الحادى والعشرين من نوفمبر عام 1935 لوالديها وديع حداد وليزا البستانى، نشأت في حى زقاق البلاط في بيروت، حيث كان والدها يعمل في محل طباعة صغير، ودرست في مدرسة القديس جوزيف في بيروت، حتى اضطر والدها لنقلها إلى مدرسة عامة خلال فترة الحرب العالمية الثانية، ومنذ صغرها كانت تحب أن تغنى أغانى أسمهان وليلى مراد.

مشروعات عملاقة على أرض الفيروز.. 700 مليار جنيه استثمارات خلال 8 سنوات.. إنفوجراف

محافظ جنوب سيناء : أبناء أرض الفيروز دائما في قلب الرئيس السيسي .. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى