أحمد أبو زهرة: أوركسترا فيينا العالمية انبهرت بقاعة الموسيقى بمدينة الثقافة والفنون.. فيديو

قال الموسيقار أحمد أبو زهرة، إن افتتاح قاعة الموسيقى بمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية، بالأمس كان رائعا وشاهده العالم أجمع.

وأضاف أحمد أبو زهرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الحفلة الثانية بقاعة الموسيقى بمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية تبدأ بعد قليل، مشيرا إلى أن الاتفاق مع أوركسترا فيينا الفيلهارموني العالمية ودعوتها في افتتاح قاعة الموسيقى جاء بناء على توفير مختلف الإمكانيات وإعداد التجهيزات اللازمة.

وتابع أحمد أبو زهرة أن القاعة مصممة على أعلى مستوى، كما أن أعضاء الأوكسترا كانوا منبهرين بما يجري في مصر من إنجازات، لافتا أن حضور أوركسترا فيينا الفيلهارموني يعبر عن استعادة مكانة مصر الثقافية، كما أن الانجازات التي تجري على الأرض أيضا لها دورا كبيرا على انعكاس الصورة الذهنية لمصر وردود أفعال العالم تجاهها.

وأردف أحمد أبو زهرة أنه عند عودة العازفين في أوركسترا فيينا الفيلهارموني إلى بلدانهم ورواية ما شاهدوه للآخرين سيساهم ذلك في تحسين صورة مصر بالخارج، مشيرا إلى أن أوركسترا فيينا من أكبر الأوركسترات في العالم.

مدبولي: مدينة الفنون والثقافة تحظى برعاية فائقة من الرئيس السيسي

احتفالًا بمئويته.. وزيرة الثقافة: مسرح «سيد درويش» أحد المعالم البارزة فى الاسكندرية

زر الذهاب إلى الأعلى