أحمد العوضي يكشف كواليس ضربه بالقلم من سلوى عثمان في «حق عرب»

كشف الفنان أحمد العوضي، عن كواليس مشهد ضربه بالقلم من الفنانة سلوى عثمان، والتي تجسّد دور والدته ضمن أحداث مسلسل «حق عرب»، والذي ينافس به ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأوضح أحمد العوضي خلال تصريحات إذاعية، قائلاً: «ده قلم بجد.. أول مرة اتضرب في الدراما بقلم حقيقي.. واحنا بنحدر للمشهد قولتها اضربي بجد.. والمشهد طلع حقيقي وعجب الناس جدًا».

وأكد الفنان أحمد العوضي، على أن المسلسل خلال الحلقات القادمة سوف يشهد تصاعدًا في الأحداث بشكل كبير، قائلاً: «المسلسل لسة ما بدأش».

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب، في إطار الدراما الشعبية، وتجمع بين أحمد العوضي ودينا فؤاد قصة حب ضمن أحداث المسلسل، حيث تجسّد شخصية «حنان» من أسرة بسيطة تبيع المشروبات الساخنة داخل حارة شعبية، وتتعاون مع شقيقتها في النشل والنصب على المواطنين من أهل الحارة، بالإضافة إلى سرقة أموالهم، وتخفي عنه حقيقتها، ولكنه سيكتشف حقيقة أمرها.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل «حق عرب» من المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024، بطولة الفنان أحمد العوضي، الفنان رياض الخولي، الفنانة وفاء عامر، الفنانة دينا فؤاد، الفنانة دنيا المصري، الفنان وليد فواز، والفنان أحمد عبد الله محمود، الفنانة كارولين عزمي، الفنانة القديرة سلوى عثمان، الفنان القدير أحمد صيام، الفنانة وفاء مكي، والطفل منذر مهران، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.