أحمد حسن : اللجان الإلكترونية هاجمتني لعملى فى بيراميدز

قال أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، إنه لم يلقي نفس الهجوم من عمله فى زد، مثلما حدث فى بيراميدز.

وأضاف أحمد حسن  خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' بم يتم الهجوم على شخصي بسبي عملي مع زد كما حدث معي من قبل وقت بيراميدز، اللجان الإلكترونية هاجمتني بشكل غير طبيعي قبل ذلك لكني في النهاية لا أشغل بالي بذلك'.

وأكمل:' في النهاية الجميع سيعرف أني كنت على حق، كان لدي طموح وتطلعات من عملي في بيراميدز بعيدًا عن الخلافات'.

وشدد قائلا : 'هناك مجموعة من المستشارين الفنيين مثل ميدو ومحمد زيدان وعماد متعب وسيف زاهر وغيرهم، النادي لديه استراتيجية معينة هدفها تطوير الناشئين، والدليل على ذلك شراكة التي اجريت مع نادي بوروسيا دورتموند'.

وتابع : 'دائما اللاعب يحاول أن يرد ويوصل الرسالة داخل الملعب من خلال اداءه وليس بالسخرية من المنافسين أو على السوشيال ميديا، من يريد أن يثبت شخصيته وقيمته يكون من خلال الملعب فقط ولا شئ آخر ، لكن اليوم هناك لاعبين يعيشون على الشو وليسوا في مستواهم'.

وأكد  :' الأهلي عرض علي منصب مدير الكرة لكن وقتها كان مارتن يول سيرحل، ولم تكن الرؤية واضحة بشأن المدير الفني الجديد للأهلي، لم أرفض تولي المنصب لكن عدم وضوح الرؤية تسبب في عدم اكتمال الأمر'.

وأتم :' مستعد للعمل في الأهلي أو الزمالك إذا عرض عليه المنصب الذي يليق باسمه وقيمته مشيرًا إلى أنه يعمل باحترافية في أي مكان يتواجد فيه'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=1iNUwXvwcsE

 

https://www.youtube.com/watch?v=HP9lEHwAlZE

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر