أحمد داش: لعبت كرة في إنبي والشهرة مش حلمي

تحدث الفنان الشاب أحمد داش عن نجاحه في 2023، معلقًا: «كان عام مميز بالنسبة لي حيث حققت البطولة الرابعة في عملت مشروعين حلوين في 2023 والحمدلله علموا مع الناس».

وتابع الفنان أحمد داش في تصريحات تلفزيونية له: «لعبت كرة في إنبي والتمثيل مكانش حلمي وكنت لاعب كورة وبدايتي في التمثيل كانت من بوابة الإعلانات كان وقتها شعري كيرلي وكنت حليوة».

تصريحات أحمد داش

واستكمل: «عملت شوية إعلانات لمدة عام ونصف قبل أن أخوض تجربة التمثيل لكن بدات بالإعلانات.. ومكنتش مخطط فضلت أفكر لسنوات وسيبتها مشيت زي ما مشيت».

وقال أحمد داش عن بدايته الفنية: «بدأت في مسلسل إمبراطورية ميم وأحببت التمثيل لأنه يساعد الإنسان على التعبير ونفسي أوصل لدرجة الراحة العصبية في حياتي وأبقى مرتاح وده على الصعيد الشخصي لكن على مستوى الفن نفسي أوصل أني اشتغل مع داود عبد السيد».

أحمد داش مسلسل الصندوق أحمد داش مسلسل الصندوق

أسرار أحمد داش

وأضاف: «الشهرة مش حلمي ولا الفلوس وإلا كان الأسهل الاستمرار في الرياضة ونفسي اشتغل مع داود عبد السيد.. ونفسي أعمل فيلم زي الكيت كات»، موضحًا أنه تلقى كورسات رقص تمثيل حتى يكون محترف بشكل أكبر.

واختتم أحمد داش حديثه: «الرياضة ساعدتني على الأكشن لكن اللي ساعدني أكتر ورش الرقص التي مارستها وتلقيتها وورش التمثيل بالإضافة للرياضة بتعمل تحكم في الجسم بشكل كبير وبتساعد على تحريك العضلات بحرية وربط العضلات بالمخ حتى تكون لغة الجسد أكبر وأكثر مصداقية».

أحمد داش أحمد داش