أحمد رمزى تريند بسبب شقاوة رانيا يوسف

تصدر أحمد رمزي مؤشرات البحث بموقع جوجل في مصر بعد حوار الفنانة رانيا يوسف مع برنامج «3 ستات»، المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلاميات سلوى محمد علي، وإيمان يوسف، وسالي حماد.

وخلال حوار الفنانة رانيا يوسف مع مذيعات برنامج «3 ستات» قالت إنها كانت تتمنى أن تقوم بالتمثيل مع الفنان أحمد رمزي، 'عشان نتشاقى ونلعب فهو الولد الشقي للسينما المصرية'.

وأضافت : «مليش في رشدي أباظة عشان أمثل معه»، كاشفة عن أنها تحب الوجه الطفولي الذي يظهر عليه الفنان الراحل أحمد رمزي.

وكشفت الفانة رانيا يوسف أن مواصفات الرجل الذي من الممكن أن تنجذب إليه تتخلص في تفكيره وشخصيته وحنيته وكرمه، قائلة إن مفتاح قلبها يتلخص في أن يكون لديه رحمة.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إن يوسف شاهين أخبرها في أول لقاء بينها أنها تملك عيون جبارة، مشيرة إلى أن هذا جعلها مبسوطة

وأضافت أن مواصفات الجمال كان شرطه قديما، وأن تكون الفتاة بيضاء وشعرها أصفر وعينها ملونة

وأشارت إلى أن هذه الفكرة انعكست وأصبحت فكرة الجمال تكمن في الروح، مشيرة إلى أن خالد صالح شخصية لطيفة وكانت تحب العمل معه.

ووجهت رسالة إلى الفنان نور الشريف تشكره فيها على نصيحته لها بالتركيز، مردفة: «لولا نصيحة الشريف كنت بقيت فنانة عبيطة».

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن بقائها متزوجة كان سيمنعها من المشاركة في فيلم واحد صحيح، حفاظا على مشاعر زوجها، مضيفة :أنا قدمت دور المراة الأكثر جرأة وصراحة في فيلم واحد صحيح.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف أنها تعشق شخصية فريدة، التي قامت بتأدية دورها في فيلم واحد صحيح، لأنها شخصية حقيقية وصادقة وتعرف ماذا تريد من الدنيا، ولكن عكس قوتها من الخارج، لأنها تكون هشة جدا من الداخل.

وتابعت الفانة رانيا يوسف أنه بعد تأدية دورها في فيلم واحد صحيح حدث لها نضج على كافة الأصعدة الفنية والشخصية، وحدث لها مواقف مثيرة بعد انفصالها عن زوجها وعدم امتلاكها منزل.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تعلمت ألا تحب مرة ثانية، مؤكدة أنها اكتشفت أن الحب شيء وقتي يأخذ وقته ويعدي.

وأضافت رانيا يوسف خلال لقائه ببرنامج «3 ستات» المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلاميات سلوى محمد علي، وإيمان يوسف، وسالي حماد، أن لديها حسن نية في كل علاقاتها.

وأكدت رانيا يوسف أن الفنانة تصبح مستباحة عندما تقدم الأدوار الجريئة لافتة إلى أن المشاهدين بيصدقوا الدور الذي تقدمه وأن الفنانة بهذه الأخلاق، ويحكموا ويتجرأوا عليها ويتم استغلالها عاطفيا وماديا.

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لم تختار مسلسل أهل كايرو، لكن هو من اختارها، مشيرة إلى أن المسلسل كان معروضا على اثنين من زملائها ولكن اختلافا لأسباب مالية.

وأضافت «بعد قراءة مسلسل أهل كايرو قولت هعمل المسلسل ده لو ببلاش».

ولفتت الفنانة رانيا يوسف، إلى أن أول مشهد قرأته هو الاغتصاب الجماعي في العيد، ما أصابها بالخضة والصدمة، مؤكدة أن المسلسل مكتوب بطريقة شيقة.

واستطردت الفنانة رانيا يوسف، أنها كانت ترى صافي سليم متنمرة في مشاهد وغلبانة وضعيفة ومنكسرة في مشاهد أخرى،.

وعن سبب عملها بالتمثيل أوضحت: 'أنا طفلة وبحب ألعب الدور وبخرج حاجات داخلى لا تخرج في الحقيقة، مؤكدة أن متعة التمثيل أن ليس به ملل ولا روتين وتذهب معه لمناطق لم تذهب لها من قبل.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

رانيا يوسف: «جوازي كان هيمنعني من المشاركة في فيلم واحد صحيح».. فيديو

رانيا يوسف: «بفضح المتحرشين.. ونبهت على بناتي ما يركبوش حتى التاكسي»

رانيا يوسف: المتحرش مريض وجبان.. ونظرة الخارج للمرأة مختلفة عن مصر.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=hqNLu5EZ1m8

https://www.youtube.com/watch?v=1P7bMSuLwUQ