أحمد سعد: غيرت رقمي تليفوني بسبب كثرة المكالمات.. والوشم بسبب عمليات جراحية

 

قال الفنان أحمد سعد، إن عمرو دياب أصبح تميمة الفرح مثل الفستان والدبلة، فهو لا غني عنه في أفراح البعض بسبب أغانيه المبهجة، مشيرا إلى أنه يحب العديد من أغانيه، كون كل أغنية منها له ذكرى معها، ولا يستطيع أحد أن يغني أغاني عمرو دياب غيره فقط.

وأضاف أحمد سعد، في تصريحات تلفزيونية أنه يحضر لأغنية جديدة بعنوان «وسع وسع» كما استعان بمصممة الرقص خديجة لتصميم رقصة له خصيصا لتلك الأغنية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققة في مقطع فيديو له وهو يرقص على أغنيته «سايرينا يا دينا».

وكشف المطرب أحمد سعد، عن تسريب رقم هاتفه للجمهور من خلال مقطع فيديو عندما قابلته المطربة الشابة شيماء المغربي في أحد المهرجانات وهي ترحب به وتمكن الجمهور من معرفة الرقم عند تحريك شفتيه، معلقا بقول :«المشكلة لقيت حوالي 11 ألف و600 رسالة على واتساب، وفي واحدة كلمتني 36 مرة ورا بعض لدرجة إني قلقت عليها، دي مكالمات حد عامل حادثة مش معجب».

وأوضح أحمد سعد، أنه أضطر لتغيير رقم هاتفه بسبب كمية المكالمات التي يتلقيها فضلا عن وجود أسماء أصحاب تلك الأرقام مسجلة بشكل غريب مثل لؤلؤة العالم وزهرة الوادي وبحر القلوب والنهر الخالد.

أحمد سعد في الحج

واستكمل أحمد سعد، أنه تعرض لموقف غريب أثناء أدائه فريضة الحج حيث كان يلبس «شبشب» خلال طوافه الكعبة فجري ورائه شخص وأشعره بأن طير أبابيل سوف يهبط عليه، ولكنه أخذه لمجوعة من الأشخاص وسأل الموجودين وأوضح له بأنه غير حرام.

واستطرد أحمد سعد أنه تعرض لموجة كبيرة من النقد عندما نشر فيديو الطواف له من مكة المكرمة وقال بأن الشعب المصري أزهرى بالفطرة وبأن «السبحة» يرتيدها على شكل «حظاظة» حسبما علقت المتابعون له على الصور التي نشرها.

واختتم أحمد سعد، أن البعض سخر منه بسبب ظهور «الوشم» على يده خلال الحج حيث أوضح أن ذراعه مشوهة بسبب عمليات جراحية وفعل ذلك لكي يخفي أثار ما تبقى من عمليات.

أحمد سعد بعد ظهوره مع بيج رامي : «الحمد لله عدت على خير»

أحمد سعد بعد ظهوره مع بيج رامي : «الحمد لله عدت على خير»

زر الذهاب إلى الأعلى