أحمد شوبير: الأهلي محروم من كل لاعبيه الجدد في السوبر الإفريقي.. وبلا فريق في مونديال الأندية

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك تضارب داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن عدم إعلانه موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، مشيرًا إلى أن هناك أقاويل ترددت عن إقامته يوم 24 ديسمبر ثم تقديمه ليوم 22 من الشهر ذاته.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أن هناك أزمة لم يلتفت إليها أحد، وهو حرمان كل الأهلي من كل لاعبيه الجدد، حال إقامة المباراة في الموعد الذي تم الإعلان عنه، يوم 22 ديسمبر.

وتابع شوبير، أن الأهلي سيُحرم من لاعبيه الجدد بيرسي تاو وميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، خلال مباراة السوبر الإفريقي، حال إقامة المباراة في الموعد المذكور، خاصة وأنهم غير مسجلين في القائمة الإفريقية للأهلي حتى الآن.

وأشار شوبير، إلى أن «كاف» يستطيع حل هذه الأزمة لكن هناك تضارب غير مبرر منه في مواعيد البطولات، سواء كأس الأمم الإفريقية أو كأس العالم للأندية فضلًا عن السوبر الإفريقي.

واختتم تصريحاته «نحتاج لمواعيد وقرار نهائي لأن ما يحدث هو أمر مُخزي، والأهلي في كأس العالم بلا فريق إذا استمر موعد مونديال الأندية كما هو الذي لن يتغير من جانب فيفا، لكن القرار في يد كاف بتحديد موعد لكأس الأمم الإفريقية يتخالف مع مونديال الأندية».

3 وديات تجهز البنك الأهلي للدوري الممتاز

العامري فاروق يطعن على عدم اعتماد فوزه نائبًا لرئيس النادي الأهلي