أحمد شوبير: وارد نفوق على صدمة خروج الأهلي والزمالك من إفريقيا.. وهذه رسالتي لموسيماني وكارتيرون

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن أي فريق في إفريقيا، يفضل خسارة الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن صن داونز أصبح يمتلك مفاتيح المجموعة الأولى، وضمن تأهله إلى الدور المقبل بشكل رسمي، حال الفوز على المريخ السوداني بجنوب إفريقيا.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أن الأهلي لديه القدرة على التأهل من مجموعته، حال الفوز على المريخ ذهابًا وإيابًا والهلال إيابًا بالقاهرة، لأنه سيصبح في رصيده 10 نقاط، وهو ما لا يستطيع أي منهما الوصول إلى هذا الرصيد.

وأشار شوبير، أن مجموعة الزمالك مفاجأة بتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي لترتيبها بـ7 نقاط، على حساب الوداد المغربي الوصيف بـ6 نقاط والزمالك الثالث بنقطتين، مشيرًا إلى أن موقف الزمالك سيتأزم إذا خسر ساجرادا مجددًا من بترو أتلتيكو.

وأوضح أن الزمالك قادر على الفوز في مبارياته الثلاثة لكن الأجواء العامة متوترة، وهو ما يُصعب موقفه، مشددًا أنه من الوارد أن نستفيق على صدمة خروج الأهلي والزمالك من دور المجموعات.

واختتم تصريحاته، متسائلًا «ليه حطينا نفسنا في الموقف الصعب ده وكلامي للأهلي والزمالك، ليه الجماهير تتعذب كل ماتش بتسجعيهم والفريقين في الآخر يخسروا، أطالب كارتيرون  بالفوز في 3 مباريات المتبقية، وموسيماني أطالبه الفوز في 3 مباريات من الـ4 على الأقل».

ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي والزمالك في مأزق

كيف تساهم خسارة الأهلي من صن داونز في استعادة سيطرة المارد الأحمر؟| فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى