أحمد شوبير يعلن تقدمه ببلاغ ضد متهميه في واقعة وفاة أحمد رفعت

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، التقدم ببلاغ ضد من زجوا باسمه في واقعة وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنية، فجر السبت الماضي، عن عمر يناهز 31 عامًا.

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تقدمت ببلاغ لوزارة الداخليه إدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والإنترنت برقم 14/ح مباحث الإدارة وجاري التنسيق مع السادة المحامين للتقدم بعدة بلاغات جديدة خلال الساعات المقبلة».

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه منذ أكثر من 48 ساعة، قرأ وشاهد منشورات وفيديوهات عديدة، تحاول الإشارة إلى اتهامه في واقعة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، الذي وافته المنية فجر السبت الماضي، عن عمر يناهز 31 عامًا.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إنه لا يفضل الدفاع عن نفسه لكونه ليس في موضع اتهام، مضيفًا «إذا كانت هناك حاجة ضدي يمكنني الرد، لكن ليس هناك شيئًا في هذه الأزمة للدفاع عن نفسي، وأعكف على تجميع وفلترة كل ما يقال عني».

وأشار إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من تحدث عنه واتهمه في هذه الأزمة، موضحًا أن الفيصل بينه وبين من اتهموه هو قضاء مصر العادل، خاصة وأنه لا يصح اتهامه في هذه الأزمة.

وشدد أحمد شوبير، على أنه أمامه طريقين أحدهما قضاء مصر العادل، والآخر هو الكلمة الشهيرة «وعند الله تجتمع الخصوم»، إلا أنه مصر على الحقيقة التي ظهرت بالفعل.