أحمد فهمي لقناة صدى البلد: استعنت بمدرب تمثيل بسبب سفاح الجيزة

ينتظر الفنان أحمد فهمي طرح مسلسل سفاح الجيزة قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية، والذي يرتكب خلاله أكثر من جريمة قتل في أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة

قال أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة، وسر مشاركته به، في تصريح خاص بموقع قناة صدى البلد: «موضوع وفكرة المسلسل مختلفة عن أعمالي السابقة، حتى استعنت بمدرب تمثيل لإجادة شخصية السفاح الصعبة».

وأوضح أن صعوبة العمل تكمن في تصديق الجمهور لطبيعة الأحداث، المأخوذة عن أحداث وقصة حقيقية، مضيفًا: «القصة أثارت فضولي لأنها واقعية ولم أقدم شخصية مجرم من قبل».

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة

برومو مسلسل سفاح الجيزة

كشف المخرج هادي الباجوري، عن برومو مسلسل سفاح الجيزة الذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه عبر احدى المنصات الالكترونية قريبا.

ونشر هادي الباجوري، البرومو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: سفاح الجيزة قريبًا على شاهد.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

برومو مسلسل سفاح الجيزة ظهر خلاله أحمد فهمي وهو يرتكب أكثر من جريمة قتل في أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عددا من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.

يخوض بطولة مسلسل سفاح الجيزة كلا من أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة