أحمد مجاهد عن عقوبة شيكابالا: الزمالك له حق الاستئناف حتى الوصول للمحكمة الرياضية.. فيديو

علق المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري على واقعة مباراة تتويج الزمالك بدرع الدوري وأزمته مع شيكابالا.

وقال أحمد مجاهد خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن قرارات ليلة التتويج تمر بمراحل ولها أسانيد قانونية وهناك درجات كثيرة للتقاضي بشأن العقوبات على اللاعبين بداية من التظلم خلال 10 أيام ثم الاستئناف وحتى بعد الاستئناف يوجد مركز التسوية ثم أخيرا المحكمة الرياضية الدولية وكل شيء وارد سواء بتثبيت العقوبة أو إلغاءها أو تخفيفها.

وتابع أنه ليس صاحب قرر إيقاف شيكابالا وهناك لوائح تحكم لجان الاتحاد المختلفة قبل إصدار أي قرار وعلى المتضرر اللجوء للخطوات القانونية التي تحفظ الحقوق.

وأوضح مجاهد في لقاءه مع أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد لا توجد مواقف شخصية ضد شيكابالا بل على العكس العلاقة كانت ودية وجيدة ولا يوجد أي موقف مسبق معه، وأنا على مسافة واحدة من كل اللاعبين والأندية بصفتي رئيسا للاتحاد.

واستكمل مجاهد 'لم أسمع شتائم من شيكابالا خلال الموقف في ستاد بتروسبورت ولكن سمعت توجيه الحديث لي وقال شيكابالا 'إنت أهلاوي' مشيرا إلى أن رغبة الزمالك كانت الحصول على الدرع في الملعب والاتفاق كان تسليم الدرع لرئيس نادي الزمالك ولم يكن مرتبا التتويج لأن المباراة ليست نهائي بطولة'.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

هاني حتحوت يتصدر «تويتر» بعد كشفه كواليس أزمة شيكابالا وأحمد مجاهد

أحمد مجاهد يفتح خزائن أسرار اتحاد الكرة في حوار ساخن مع أحمد موسى

https://www.youtube.com/watch?v=9faEtGIIBHk

https://www.youtube.com/watch?v=L3rXLFCUico