أحمد موسى: أردوغان قوقازي منقلب على حلفائه.. و«حرامي أتقفش بيسرق فلوس»

كشف الإعلامي أحمد موسى عن حالات الانقلاب التي شنها أردوغان رئيس النظام التركي على أساتذته وأصدقائه المقربين الذين ساعدوه كثيرًا حتى أصبح رئيس تركيا .

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن نجم الدين أربكان كان رفيق أردوغان في بداية حياته الحزبية  وساعد أردوغان وعلمه السياسة ولكن تخلص منه أردوغان وأطاح به.

وأضاف موسى أن عبدالله غول الرئيس التركي السابق، الذي كان من قيادات حزب العدالة والتنمية مع أردوغان وكان صديقه ولكنه انقلب عليه وهدد باعتقاله قبيل الانتخابات التركية الأخيرة ولكنه من خاف من ضغط الشارع عليه فلم يعتقله أردوغان.

وأشار موسى إلى أن أردوغان كان سجينا ولديه سوابق، لأنه «حرامي وأتقفش بيسرق فلوس» كما أن أصوله من القوقاز وليس من تركيا ومن أسرة فقيرة.

وأوضح موسى أن أحمد داوود أوغلو رئيس الحكومة التركية الأسبق، الرجل القوي في تركيا وحليف أردوغان وصديقه المقرب، ولكن عندما وجده أردوغان، أنه سياسي مخضرم ويحظى بحب الشعب التركي، قرر أردوغان التخلص منه وطالبه بالاستقالة من الحكومة والحزب.

وأكد موسى أن علاقة أردوغان باستاذه وشيخه فتح الله  جولن كانت أشبه بعلاقة محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول محمد مرسى، حيث كان أردوغان يأخذ التعليمات منه، كما أن جولن كان له عظيم الفضل عليه ولكن اردوغان كعادته انقلب عليه ووصفه بالإرهابي وبات يعتقل كل من له صله بجولن.

أحمد موسى: أردوغان ينقل الإرهابيين إلى ليبيا عبر تونس عن طريق شركة الخطوط الجوية التركية

الرئاسة التونسية : تصريحات أردوغان لا تعكس حقيقة اجتماعه مع سعيد

https://www.youtube.com/watch?v=Z9lpdGWW4ek