أحمد موسى : « الإخوان حاولوا بيع الوهم للشعب بمشروع النهضة والاتحادية كانت للفتة » .. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية، حاولت بيع الوهم للشعب المصري أثناء فترة حكم محمد مرسي لمصر، بمشروع النهضة.

قال أحمد موسى، إن مرسي أكد أنه سيغير وجهة مصر في 100 يوم وتظهر بصورة لم نراها منذ أيام الفراعنة، بحل مشكلات المرور والأمن والخبر والقمامة والوقود، وهو كان كاذبًا، مشيرًا إلى أنه ادعى امتلاكه مشروع النهضة، الذي سننهض بمصر من خلاله في عام واحد.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن مرسي قال في خلال عام ننتظر محاسبة الشعب بعد عام واحد من مشروع النهضة، مضيفًا أن مصر كانت في طريقها للانهيار في عهد مرسي والفلس.

وتابع موسى، بأن مصر كانت في مصيبة في عهد الإخوان، والجماعة كانت لها الأولوية وكل المكاسب، ولم يذكر مرسي في خطاباته سوى جماعته وعشيرته ولم يتحدث عن المصريين في شيء.

وواصل حديثه أن قصر الاتحادية كان مفتوحًا للإخوان الذين يتناولون فيه «الفتة» ليل نهار، مشيرًا إلى أن الإخوان لا تعرف شيئًا عن المصري القبطي إطلاقًا، وكانوا من الممكن يمكنون الماليزي لحكم البلاد عن القبطي المصري.

واستكمل حديثه، أن طلبة الإخوان حاولوا اقتحام مكتب شيخ الأزهر وتحطيمه، لرغبتهم في تمكين يوسف القرضاوي من مشيخة الأزهر.

واختتم أن الإخوان اعتدوا على سيدات مصر وأهانوهم، وتحرشوا بهم، على الرغم من ادعائاتهم بأنهم يرغبون في القضاء على التحرش في مصر، مشيرًا إلى أنهم دائمًا ما كانوا يعتدون على سيدات مصر في شوارع المحروسة.