أحمد موسى: الشناوي النسر الطائر ومحمد شريف سبب فوز الأهلي والتحية للمصري.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن الأهلي حقق فوزا صعبا على المصري بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة بالدوري والتي انتهت منذ قليل.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن محمد شريف واضح إنه هيكون لاعب جامد أحز هدفين وكان سببا في فوز الأهلي.

وتابع أحمد موسى تحية للمصري عمل مباراة قوية ولكن الخبرة حسمت المباراة للأهلي وخلص المباراة بهدفين .

وأوضح ان الشناوي النسر الطائر كان سببا أيضا في الفوز ولولا وجوده لأحرز المصري أهداف وبكل صراحة كان يستحق يفوز لولا الشناوي وشريف.

فوز مثير

وحقق فريق الأهلي فوزا ثمينا على نظيره المصري، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد الاسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من منافسات بطولة الدوري العام.

جاء الهدف الأول للأهلي، عن طريق محمد شريف في الدقيقة 11 بعدما أرسل كوكا تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

عقب الهدف، انتفض المصري البورسعيدي وفرض سيطرته على الشوط وأضاع عدة فرص حتى تمكن عمر كمال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45، من ركلة ركنية لصالح المصري من جهة اليسار أرسلت داخل منطقة الجزاء ومررها عمرو موسى برأسية قوية من على القائم الأول لتصل لعمر كمال الخالي تماماً من الرقابة على القائم الثاني فسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.

جاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 63، بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الأهلي وصلت الكرة لحسين الشحات خارج منطقة الجزاء ومررها لأكرم توفيق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لمحمد شريف أمام المرمى فسددها الأخير بسهولة في الشباك.

البث المباشر قناة صدي البلد

أحمد موسى عن تزايد إصابات كورونا: المطاعم والمقاهي مزدحمة ومفيش التزام

أحمد موسى عن تلقي الرئيس لقاح كورونا: رسالة طمأنة للمواطنين

محمد شريف يحفظ كبرياء الأهلي أمام المصري بفوز مثير

زر الذهاب إلى الأعلى