أحمد موسى عن ادعاء مسافر تغيير أموال بمطار القاهرة: الكاميرات كذبتك يا نصاب

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ادعاء مسافر بمطار القاهرة أنه تم استبدال أمواله من العملات الأجنبية بأخرى محلية، قائلا: أنت مضلل ونصاب وأخذت فلوسك بالكامل ورجعت جزء من فلوسك لحد قريبك كان في سيارة خارج المطار.

ادعاء مسافر تغيير أموال بمطار القاهرة

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إن كاميرات المراقبة فضحت النصاب وهو يقوم بحساب أمواله بنفسه.

وأشار إلى أن كاميرات المراقبة كانت فاضحة للحرامي النصاب الذي تقول كذبا على رجال الشرطة ومطار القاهرة الآمن؛ حيث إن كاميرات المراقبة في المطار لا تكذب وهو حرامي ونصاب لأنه حاول تشويه البلد.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن هذا الشخص أخذ الفلوس ووضعها في الشنطة وعدها بنفسه وكانت معه عملة يورو قدرها 10 آلاف يورو، موضحا أن الأموال لم يلمسها إلا هو وشركة الصرافة بالمطار.

وقال إن المسافر تجاوز الحد الأقصى المسموح به من العملات الأجنبية وهي 10 آلاف دولار وتم التنبيه عليه وخرج من المطار بعد إبلاغه أن المبلغ معه كبير وأعطى جزء منه لشخص تبعه خارج المطار.

وشدد على أن كاميرات المراقبة أكدت عدم حدوث الواقعة وكذب ادعاءات المذكور، مشيرا إلى أن هذا الشخص خائن وعميل، لأنه اختلق واقعة ورددها إعلام الخونة المعادي للدولة.