أحمد موسى في بث مباشر من ميدان التحرير: فين الجماعة الإرهابية

قام الإعلامي أحمد موسى ببث فيديو مباشر من ميدان التحرير اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال أحمد موسى إن الأجواء رائعة في ميدان التحرير متابعا : فين جماعة الإخوان الإرهابية وادي السياحة تمام.

ودخل الإعلامي أحمد موسى في حوار مع أحد المارة في ميدان التحرير بعد أن وجه إليه التحية قائلا له محدش هيعرف يعمل معانا حاجة ليرد عليه الإعلامي أحمد موسى : اطمن ولا حد ولا شيء مصر عظيمة جدا .. لا تقلقوا مصر بلد كبيرة أوي».

قام الإعلامي أحمد موسى بنشر بث مباشر من على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من على كوبري السادس من أكتوبر وميدان التحرير .

شائعة غلق كوبري أكتوبر

وقال موسى في البث المباشر إن هناك سيولة مرورية على كوبري السادس من أكتوبر وأن ما يتردد عن غلق كوبري أكتوبر أو وسائل المواصلات شائعة متابعا : «أي كلب يورينا هو فينا عشان نشوفه أنا ماشي على كوبري أكتوبر وفيه هدوء والعربيات والأتوبيسات ماشية والبلد شغالة والجو جميل جدا انهاردة فوق خيال وهطلع على ميدان التحرير ».

شعب مصر العظيم

وتابع أحمد موسى : «تعال ورينا يا خاين يا محمد علي وناصر ومطر كوبري أكتوبر مش مقفول .. شعبنا شعب عظيم جدا .. والله أكبر على مصر»

وأضاف الإعلامي أحمد موسى : «الدنيا هادية يا خروف منك ليه يا خونة يا مجموعة من اللصوص، بس الشعب هيديهم بالجزمة وكلهم تحت جزمة شعب مصر العظيم».

 

الذهاب إلى الأعلى