أحمد موسى: «قطر متسواش 3 صاغ وقطر وأردوغان غير مرحب به في مصر» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أكد الإعلامي أحمد موسى، إن قطر تستخدم الإرهاب كوروقة حتى يكون لها دور في العالم، متابعا «قطر مستواش 3 صاغ»، وأن تركيا «زعلانة» لعدم قيام مصر بدعوتها لحضور القمة العربية الأورويبة التي انعقدت اليوم الأحد في مدينة شرم الشيخ بمشاركة 50 دولة.

وتابع موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أردوغان غير مرحب به على الإطلاق في مصر، وأنه «زعلان» لأنه لن يقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجه له أحمد موسى قائلا : «هو حد قالك انك هتقابل الرئيس السيسي».

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لا تقوم بدعوة دول إرهابية لحضور القمة العربية الأوربية، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يذكر على الإطلاق أسم أردوغان سواء في حوار أو جلسة خاصة أو في أي منتدى أو قمة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن القمة العربية الأوروبية بداية لتوحيد جهود الدول العربية والأوروبية في مواجهة الإرهاب، مطالب الدول الأوروبية بتسليم الإرهابيين إلى دولهم من أجل محاسبتهم وحينها لن يكون إرهاب.

وأضاف أحمد موسى، أن الرئيس السيسي له مكانته حول العالم ومصر تحتضن الجميع، موضحا أن الدول المشاركة في القمة العربية الأوروبية لن تأتي مصر إلا مع وجود مكانة عالمية وهو ما تحقق من خلال تواجد 50 دولة في القمة المقامة على أرض شرم الشيخ.

https://www.youtube.com/watch?v=y0p1sOD8u2k

https://www.youtube.com/watch?v=cQrWUKY2N2E

https://www.youtube.com/watch?v=kX7rZIoFzHs