تعليق نارى من أحمد موسى عن إقالة كلاتنبرج: خرب التحكيم.. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى، على نبأ استقالة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق، مطالبًا بفتح وزارة الشباب والرياضة تحقيقًا في الأموال التي كان يتقاضاها خلال عمله.

تعليق موسى على استقالة كلاتنبرج

واعتبر أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن كلاتنبرج كان يتقاضى أجرًا غير مُستحق؛ لأنه لم يكن يؤدي عمله على النحو الأمثل، وكان دائم الذهاب إلى دولة اليونان، ولم يعتن بأعماله المطلوبة في تدريب الحُكام على النحو الأمثل.

واستطرد موسى قائلاً: «كلاتنبرج استقال ورحل بعدما أضاع التحكيم المصري، وتسبب في خرابه، الراجل كان رايح جاي على اليونان، وأناشد وزير الشباب والرياضة بفتح تحقيق في الأموال التي حصل عليها كلاتنبرج الذي كان يتقاضى 40 ألف دولار شهريًا، ولم يُقدّم شيئًا بـ 3 صاغ».

كلاتنبرح يقدم استقالته لاتحاد الكرة

وكان تقدم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، باستقالته من منصبه، مساء اليوم الثلاثاء.

ويعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا طارئًا غدًا الأربعاء، للبت في أمر استقالة كلاتنبرج. كما أكد مجلس الإدارة ثقته في لجنة الحكام، والتي ستستمر في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق نائب رئيس اللجنة.

بيان اتحاد الكرة عن كلاتنبرج

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام هو المسؤول عن تعيينات الحكام بمختلف المسابقات، بالتشاور مع اللجنة، ورغم ذلك فوجىء أعضاء اللجنة بخروجه من "الجروب" الخاص بالتنسيق لعمل اللجنة، ولم يقم بالتواصل خلال الأيام الأربعة الماضية، كما جرت محاولات للتواصل معه عبر الهاتف، لكنه لم يرد على تلك المكالمات.

وتمت استشارة كلاتنبرج بشأن حكم مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز عبر الواتس اب، لكنه لم يرد على أعضاء اللجنة، ولم يحدث أي تغيير بشأن حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في المسابقة ذاتها، كما أشيع.

وبشأن تعيين رئيس أجنبي جديد للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، سيكون ذلك في حالة عدم استكمال كلاتنبرج مهامه في الاتحاد، وسيتم الأمر من خلال طرح أكثر من سيرة ذاتية لاختيار الأجدر.

كلاتنبرج يتقدم باستقالته من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة

اتحاد الكرة يكشف بديل مارك كلاتنبرج لرئاسة لجنة الحكام

الذهاب إلى الأعلى