أحمد موسى لـ«مكي»: أين أنت من قتل الصحفي الحسيني أبو ضيف ؟

أكد الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية، دائمًا ما تلهث وراء الشائعات والأكاذيب، وهو ما فعله أحمد مكي، وزير العدل الأسبق في عهد حكم محمد مرسي.

وقال موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الإخوان قتلوا الزميل الصحفي الحسيني أبو ضيف، لأنه كان يصور ويكشف فضائحهم وجرائمهم، فماذا فعلت يا أحمد يا مكي؟! وماذا فعلت في كل الجرائم الذين ارتكبوها جماعة الإخوان الإرهابية؟".

وأضاف أنه يهدي وثيقة تخابر تثبت أن محمد مرسي كان عميلًا للمخابرات الأمريكية منذ عام 1986، للإخواني أحمد مكي، وزير العدل الأسبق في عهد جماعة الإخوان، مشيرًا إلى أن مرسي نفسه لم يرد على تلك الوثيقة التي أدانته في تهمة العمالة والخيانة.

وواصل موسى، مطالبًا أحمد مكي بالكف عن أكاذيبه وادعائاته، خاصة وأنه لم تصدر أي جهة نفي لوثيقة تثبت أن محمد مرسي عميلًا للمخابرات الأمريكية، مشيرًا إلى أن الإخوان لم ولن يكونوا مسالمين أبدًا، ولا يعرفون بأن إراقة الدماء من الكبائر، ومصلحتهم الشخصية فوق أي شيء.

وتابع أن جماعة الإخوان الإرهابية تلهث وراء الأكاذيب والشائعات، حيث استشهد بشهادة اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية في عام 2013، التي طلب فيها مرسي بفض اعتصام الاتحادية بالقوة، خاصة وأن ميلشيات الإخوان هي من أشعلت الأجواء وقتها.