أحمد موسى: معندناش كرة فى مصر.. والمنظومة محتاجة إصلاح.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن منظومة الرياضة في مصر تعاني من مشكلة كبيرة، مستشهدا بإقامة المواسم الرياضية للعام الجديد في دول العالم الآن وأن الدوري المصري لم ينته حتى الآن.
وشدد موسى، خلال برنامج “على مسؤوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، على أنه لا بد من وجود جدول كامل للدوري المصري وتصور واضح لنهايته، مشيرا إلى ضرورة ضبط منظومة الرياضة في مصر لتحقيق العدالة.
وعلق موسى، على فرص تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري هذا العام:”لا توجد مشكلة في ضياع الدوري عندنا كتير”.
ورأى موسى، أن منظومة الكرة في مصر تحتاج إلى دوري قوى لامتلاك منتخب قوى، مشددا على أهمية عودة الأندية الشعبية للمنافسة بالدوري حتى تعود البطولة قوية من جديد.
وأشاد موسى، بفريق الإسماعيلي بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط، في الدوري قائلا:”بحب الإسماعيلي لأنه بيقدم كرة رائعة وبدأ يعود من جديد”.
كما أشاد موسى، بمنتخب الناشئين الذي يشارك في بطولة كأس العرب المقامة في السعودية، والصعود لدور نصف النهائي لمواجهة الجزائر بعد التغلب على منتخب المغرب، مؤكدا أن المنتخب يملك مدربا على أعلى مستوى وهو الكابتن محمود جابر بالإضافة إلى اللاعبين منهم الحارس أحمد نادر السيد”.

الزمالك يتقدم على بيراميدز بهدفين في الشوط الأول.. بقدم زيزو والجزيري

هل يرحل ديانج عن الأهلي؟.. عرض من الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى