أحمد موسى: «هستمر في مسح الأرض بقناة الجزيرة».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن دويلة قطر مستمرة في نشر الأكاذيب عن مصر، وقناة الجزيرة لم تنطق بكلمة إيجابية عن مصر، مردفا: «هستمر في مسح الأرض بقناة الجزيرة».

وتابع موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قطر خانت قمة العلا، والمصالحة العربية، ولم تلتزم بما جاء فيها.

استمرار العداء والهجوم

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن سياسة قناة الجزيرة الهجومية والعدائية تجاه البحرين، والإمارات، والسعودية توقفت، ولكنها لا زالت مستمرة ضد مصر.

وأوضح أن القطريين أنفسهم يغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ضد قناة الجزيرة ورافضين ما تقوم به ويصفون تعاملها مع مصر وتغطيتها بـ «الردح».

أموال مهدرة

وأكد موسى، أن بعض القطريين تمنوا غلق قناة الجزيرة واصفين نفقات الحكومة عليها أنها أموال مهدرة، وتمنوا لو يقوم مجلس الأمة في بلادهم بغلق تلك القناة .

وأشار موسى إلى أن قطر لا تملك قرار وقف هجوم قناة الجزيرة على مصر، وأنها تدار من أجهزة مخابرات مختلفة.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن قطر حصلت على تنظيم كأس العالم بالرشاوى، ودفعت 1.5 مليار دولار رشاوى، وهو ما قابله القطريين بحالة غضب عارمة، مستنكرين ما تقوم به حكومتهم في إهدار أموال الدولة.

تقارير مشبوهة

وشدد على أن قناة الجزيرة لا تهتم بالمهنية، وتفبرك تقارير مشبوهة عن مصر، وتعمل من أجل إحداث الفوضى في الدول، مؤكدا أن نظام قطر متورط في دعم الإرهاب في قارة أوروبا.

واختتم موسى، أن النائب العام في قطر من أكبر الفاسدين في الدويلة حيث إنه يتقاضى 30 ألف دولار، حين أنه قام بشراء منازل في أوروبا بـ 70 مليون دولار، ما آثار استعجاب واستنكار الكثيرين من القطرين أنفسهم متسائلين من أين له بهذه الأموال.

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى عن هجوم الجزيرة على مصر: «لا أمان للقطريين»

أحمد موسى: لن أغير خطابي ضد قطر أبدا.. والدوحة لاتلنزم بالاتفاقيات

https://www.youtube.com/watch?v=LwuCutSfw4U