أحمد موسى يحذر المصريين: «من بكرة ضغوط جديدة على مصر.. اللعب بدأ في روسيا»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك ضغوطات كبيرة على مصر بداية من الغد، مردفًا «لازم ناخد بالنا ونركز كويس قوي».

وتابع موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن اللعب على المكشوف بدأ مبكرًا في روسيا، رغم أن الإدارة الأمريكية الجديدة لها أقل من يومين، متابعا «ده دورها».

وأضاف أحمد موسى، أن روسيا بها مظاهرات كبيرة منذ يومين، وأن السفارة الأمريكية في موسكو وضعت على موقعها خط سير المظاهرات الروسية.

عيد الشرطة

ومن ناحية أخرى، فقد وجه موسى، التهنئة للشرطة ووزير الداخلية بمناسبة الذكرى 69 لعيد الشرطة مؤكدا أن الفارق بين 25 يناير 1952 وبين 2011 كبير.

وأكد موسى أن حريق مصر تم في 2011 بعد تخطيط من المتآمرين المعروفين، وكانت الدولة والمؤسسات هي الهدف والرسالة والتخريب والدمار كان الجامع المشترك لتنفيذه في مصر حتى يتم تفشيلها وتقسيمها إلى دويلات، وقامت جماعة الإخوان الإرهابية باقتحام السجون، وحرق أقسام الشرطة، وكانوا يريدون استهداف الجيش.

مخطط إرهابي

وأوضح موسى أن مشاهد الحرق والدمار، لم تأت من فراغ، ولكن كانت بمخطط إرهابي، لكن مصر عادت برجالها وأولادها وأصبحت الداخلية، في مكان آخر مختلف .

وأشار إلى أن الرئيس السيسي حول مصر من الخراب والدمار إلى التطوير والتعمير، ويحتفل غدًا الرئيس عبد الفتاح السيسي رسميا بعيد الشرطة مع أهالي الشهداء، وسيكون الاحتفال مع كافة القيادات والأبطال لأول مرة من 10 سنوات في يوم العيد .

صدى البلد مباشر

 صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى يكشف تفاصيل حديث السيسي مع الإعلاميين عن التطعيم بلقاح كورونا

أحمد موسى: مشروع تطوير القرى المصرية يغير حياة 58 مليون مواطن

زر الذهاب إلى الأعلى