أحمد موسى يحذر من مخدر «الشابو» القاتل .. ينتشر فى الصعيد ويصيب بالهلاوس ..وروجته فى مصر حفيدة فنان شهير.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى عن مخدر قاتل يسمى "الشبو" أو مخدر الموت، دخل مصر لأول مرة بعد يناير 2011، على يد مصرية تمتلك الجنسية الهولندية، وهي حفيدة مطرب شهير، وتم ضبطها وترحيلها إلى خارج مصر.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج«على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن من قامت بادخاله مصر، اتفقت مع أحد الأشخاص لإحضار مادة كيميائية غير مجرمة، يتم خلطها مع مجموعة أدوية أخرى لإنتاج هذا المخدر القاتل.

وأوضح موسى أنها أنشأت معملًا في أحد الشقق الصغيرة بالمعادي، مؤكدًا أنه في منتهى الخطورة، وتسبب في وفاة عدد من الأشخاص ويشبه الثلج. وأشار موسى إلى أن سعر الجرام من مخدر الموت "الشابو" يتراوح بين 1500 جنية و 3000 جنيه ويؤدي إلى الوفاة .

وأضاف موسى أنه ينتشر في محافظتي سوهاج وأسيوط وتحديدًا في مراكز، القوصية والبلينيا ودار السلام. لافتًا إلى أن العائدين من دول الخليج باتو يحضروه معهم، لرخص سعره هناك حيث لا يتعدى 300 جنيه، بينما يباع في مصر بـ 3000 جنيه وانتشر بقوة في مصر مؤخرًا، ومعظم الأسر لا تعرف عنه شيئًا.

وقال موسى، إن الشابو يسبب الوفاة لمجرد تناول الجرعة الثانية، بينما الجرعة الأولى ، تؤدي إلى ضرب خلايا المخ، كما تؤدي إلى ظهور أعراض مبكرة للشيخوخة،ويتسبب في الهلوسة، ويدفع متعاطيه لارتكاب جرائم السرقة والقتل.

وأوضح موسى أن الداخلية قامت بدور كبير في مواجهة الشابو، وتم ضبط عدد من المتهمين، والنيابة تقوم بالتحقيق، مؤكدًا أنه مجرم في مصر وتصل عقوبة الاتجار فيه للمؤبد.

https://www.facebook.com/watch/?v=1923542547792131