أحمد موسى يحلل بايرن ميونخ ويقدم لـ«الأهلي» خطة المباراة: «لو فتحنا هتتفتح علينا أبواب.. يا نهار أبيض».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، عن مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ غدًا الإثنين في الدوحة ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية : «هنعمل أيه ربنا يكرمنا هي في الآخر كورة».

وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أننا نريد مباراة جميلة أمام البايرن ميونخ والأهم الفوز على قطر في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، والرياضة جزء كبير منها سياسية».

وأضاف موسى أن الجميع كان مشغولا يوم الخميس في متابعة الأهلي ومباراة الدحيل في افتتاح كأس العالم للأندية التي فاز فيها المارد الأحمر بهدف: «ربنا كرمنا بحسين الشحات وسجل هدف الفوز، وكان الأهلي جيد في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني «كنا بعافية شوتين تلاتة».

وذكر الإعلامي أحمد موسى أن بايرن ميونيخ «مابيرحمش»، ويجب على لاعبي الأهلي استغلال أنصاف الفرص، موضحا أن أنصاف الفرص مع بطل أوروبا مهمة للغاية، مطالبا لاعبي الأهلي بعدم الخوف من البايرن.

وأضاف أن بايرن ميونخ فريق يهاجم بعشرة لاعبين ويدافع بـ 11 لاعبا ومعهم حارس المرمى مانويل نوير، ويجب أن ينفرد به خمسة لاعبين حتى يتم تسجيل هدف في شباكه، قائلا: «نوير حيطة وعايز 5 يسجلوا فيه هدف ومتقلقوش من بطل أوروبا»

وكشف أن ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ يعد ماكينة أهداف متحركة، ودائما ما يتحركون أربعة لاعبين دفعة واحدة، وقدم للأهلي خطة مباراة يوم الإثنين: «لو فتحنا هتتفتح علينا أبواب يانهار أبيض فالهجمة دائما لبطل أوروبا بهدف».

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن فريق بايرن ميونخ لا يرحم، ويستغل أي فرصة، ويحرزون منها الأهداف قائلا: «شوفوا ليفاندوفيسكي عضلاته عاملة إزاي، ياريت مدرب بايرن يقعد النجوم على الدكة.. وفريق البايرن لا يحتاج بطولة كأس العالم للأندية فلديه بطولة أوروبا».

أحمد موسى ردًا على قائد الدحيل: الأهلي أقدم من قطر.. «والناس عرفت اسم فريقكم بعد ما كسبناكم».. فيديو

أحمد موسى عن مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ: «المعجزة ممكن تحصل.. ويتخانقوا مع بعض».. فيديو

الأهلي في المونديال| مدرب بايرن ميونخ يدرس الدفع بلاعبي الصف الثاني أمام الأحمر

محمد الجزار: الأهلي بالأحمر أمام بايرن ميونخ.. واتجاه لعدم حضور أبوتريكة

 

زر الذهاب إلى الأعلى