أحمد موسى يشكر وزير التعليم العالي لاستقباله سيدة الجلاء وتوفير وحدة سكنية لها.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى التحية للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، لاستقباله سيدة الجلاء، في مكتب الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لتوفير وحدة سكنية لها بكامل تجهيزاتها.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن السيدة المسنة طلبت من وزير التعليم العالي، توفير مسكن لها، بعدما استوقفته، أثناء تفقده مستشفى المجمع الطبي للتأمين بطنطا قائلة له: لو سمحت عايزة اسمك ورقم تليفونك عشان نفسي في مسكن ومحدش بيسأل فيّ.

وأردف أحمد موسى أنه على الفور وجه الوزير خالد عبد الغفار بتوفير مسكن لها في المساكن الخصاصة بمحافظة الغربية، مشيرا إلى أن الموقف حدث فجأة وبدون أي ترتيبات: «ده موقف عظيم يستحق أن نشكر عليه الدكتور خالد عبد الغفار والدكتور طارق رحمي لأنهما استقبلا هذه السيدة فورا».

واختتم أحمد موسى بأن «هؤلاء أهلنا الطيبين، ومن كرم ربنا تتواجد الست الطيبة في هذه المكان وتجد المسؤول عشان يكون لها شقة، سبحان الله مفيش حاجة مترتبة الوزير كان بيتفقد مستشفيات وزارة الصحة والتعليم العالي في جامعة طنطا لكن مكتوب لها تاخد شقة.. مبروك عليكِ الشقة».

محمد صلاح نجم الزمالك السابق: مبروك التعادل للأهلي.. وأحمد موسى يرد: الزمالك هرب من الهزيمة.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى