أحمد موسى يشيد بالمستشار القانوني حسام السنهوري بعد رفض دعوى غلق «على مسئوليتي» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالاستاذ حسام السنهوري، المستشار القانوني لمجموعة كليوباترا، وأحمد الصياد المحامي، الموكلان للدفاع عنه في القضية المرفوعة من جانب أحد المحامين بغلق برنامج «على مسئوليتي».

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الاستاذ حسام السنهوري يمتلك الخبرة القانونية الكبيرة، وقدم له كامل التحية والتقدير نظرا لدفوعه أمام محكمة القضاء الإداري التي نظرت القضية، مع تقديمه الكثير من الأسانيد القانونية التي جاءت في النهاية لصالح الحكم الصادر برفض الدعوى القانونية بغلق البرنامج.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري جاء لصالح البرنامج ويعتبر بمثابة تشريف وتكريم ويعطي كامل القوة والثقة لـ «على مسئوليتي».

وتابع موسى، أن دعوى غلق البرنامج منظورة أمام القضاء الإداري منذ 4 سنوات، وصدر الحكم القضائي برفض تلك الدعوى القضائية في النهاية، موضحا أن الحيثيات التي جاءت في الحكم جاءت لصالح البرنامج وبمثابة وسام وتشريف.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن برنامج «على مسئوليتي»، له خط واضح يلتزم بالمهنية ويحترم المشاهد ويتبني القضايا الوطنية، كاشفا أن حيثيات الحكم أكدت أن أحمد موسى لم يخالف ميثاق الشرف الصحفي والإعلامي كما ادعي المحامي الذي رفع الدعوى القضائية بغلق البرنامج، وأنه التزم الحياد والمهنية في برنامجه وأنه غير مسئول عما يحدث من بعض الضيوف.

وكشف الإعلامي أحمد  موسى، أنه ظهر في برنامج «على مسئوليتي» لأول مرة في 9 مارس 2013 في وقت حكم جماعة الإخوان الإرهابية منذ هذه الفترة حتى الآن لم يتم تغيير نهج البرنامج.

https://www.youtube.com/watch?v=X7LnuHaLo7I