أحمد موسى يهنئ الشرطة بعيدها: الرئيس يحتفل مع أهالي الشهداء.. غدًا.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إنه مثل هذه الليلة ومنذ 69 عامًا قرر الاحتلال الإنجليزي السيطرة على مدينة الإسماعيلية لكن رجال الشرطة البواسل قدموا التضحية، ومنذ ذلك اليوم نحتفل بعيد الشرطة.

ووجه موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، التهنئة للشرطة ووزير الداخلية بمناسبة الذكرى 69 لعيد الشرطة مؤكدا أن الفارق بين 25 يناير 1952 وبين 2011 كبير.

وأكد موسى أن حريق مصر تم في 2011 بعد تخطيط من المتآمرين المعروفين، وكانت الدولة والمؤسسات هي الهدف والرسالة والتخريب والدمار كان الجامع المشترك لتنفيذه في مصر حتى يتم تفشيلها وتقسيمها إلى دويلات، وقامت جماعة الإخوان الإرهابية باقتحام السجون، وحرق أقسام الشرطة، وكانوا يريدون استهداف الجيش.

وأوضح موسى أن مشاهد الحرق والدمار، لم تأت من فراغ، ولكن كانت بمخطط إرهابي، لكن مصر عادت برجالها وأولادها وأصبحت الداخلية، في مكان آخر مختلف .

وأشار إلى أن الرئيس السيسي حول مصر من الخراب والدمار إلى التطوير والتعمير، ويحتفل غدًا الرئيس عبد الفتاح السيسي رسميا بعيد الشرطة مع أهالي الشهداء، وسيكون الاحتفال مع كافة القيادات والأبطال لأول مرة من 10 سنوات في يوم العيد .

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى: مشروع تطوير القرى المصرية يغير حياة 58 مليون مواطن

أحمد موسى: وصول الشحنة الثانية من اللقاح الصيني خلال أيام

زر الذهاب إلى الأعلى