أحمد موسي: اقتراب تفعيل اتفاقية منظمة التجارة الحرة بين الدول الأفريقية .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد أبو العينين الرئيس الشرفى للجمعية البرلمانية للبحر المتوسط، رئيس الهيئة الاستشارية العليا للمجلس الاقتصادى العربى، وإلهام أبو الفتح رئيس شبكة قنوات صدى البلد قاما بمصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تواجدهما في فعاليات الدورة الـ 32 لقمة رؤساء دول وحكومات دول الاتحاد الإفريقي.

وأشاد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، بالحفاوة الكبيرة باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، لاستلام مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي خلال قمة الاتحاد الإفريقي التي عقدت اليوم الأحد.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث أن اتفاقية منظمة التجارة الحرة الإفريقية ستدخل حيز التنفيذ بعد التصديق عليها من جانب الدول الإفريقية، لاسيما بعد إعلان ثلاثة دول جديدة المصادقة على اتفاقية منظمة التجارة الحرة الإفريقية بجانب 15 دولة في السابق أعلنت عن الموافقة على تلك الاتفاقية.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك حفاوة كبيرة من استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، لاستلام رئاسة الاتحاد الإفريقي خلال قمة الاتحاد الإفريقي التي عقدت اليوم الأحد.

https://www.youtube.com/watch?v=xu_Ny5mfnTk