أحمد موسي : اللي هيقرب من سرت والجفرة مصر هتدخل الحرب فى ليبيا .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى: أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم حملت العديد من الرسائل لعدد من الدول بينها تركيا، لافتا إلى أنه يجب على المرتزقة ومن يدعمهم فهم رسائل الرئيس اليوم.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد،  أن الرئيس السيسي وضع خطوط حمراء للأوضاع في ليبيا، مؤكدا أن مصر حددت خط الجفرة وسرت كخط أحمر لعدم الاقتراب منهما لأنهما امتداد للأمن القومي المصري، ومصر ستدخل في معركة في حال تخطي هذا الخط.

وأكد موسى أن سرت تحوي البترول الذي جاء من أجله أردوغان، ومن يستولي على سرت والجفرة يهدد الأمن القومي المصري.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، مصر ليس لها أي مصلحة في ليبيا ولكنها تحركت من أجل دعم الشعب الليبي الشقيق.

وأوضح موسى، لدينا شرعية قانونية ودولية وجيشنا جاهز للتحرك من أجل الأمن القومي المصري، ولن يتم السماح لأردوغان أن يفعل في ليبيا ما فعله في سوريا.

واستكمل موسى، أن الجيش المصري التاسع عالميا والتركي يأتي خلفه في المركز الثالث عشر كما أن الجيش المصري رجال وهو ما لا يمتلكه أي جيش آخر إضافة إلى امتلاك أحدث النظم العسكرية.

ولفت أحمد موسى إلى أن الجيش المصري يملك مجموعة من المقاتلات الحديثة مثل الرافال الفرنسية والأف 16 الأمريكية وميغ 29 الروسية.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، لا توجد قوة تستطيع أن تهدد أمن مصر القومي، مؤكدا أن السلاح الذي أتت به مصر منذ 2014 من أجل هذه اللحظة لحماية 100 مليون مصري وحقن الدماء الليبية.

أحمد موسى يحذر أردوغان بعد اعتقال مصريين في ليبيا.. ولادنا مش مطمع

صدى البلد بث مباشر

بث مباشر صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=X9FkKvtIZRE