أخبار الأهلي اليوم الأحد 10-1-2021

نستعرض أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد ، ويستعد الفارس الأحمر لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز.

موقع قناة صدى البلد يستعرض أهم ما جاء في أخبار الأهلي اليوم الأحد 10 - 1 - 2021 وجاءت كالتالي:

إصابة علي معلول

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، لإصابة خلال مشاركته بالمران الجماعي الذي يخوضه الفريق الأحمر حاليا، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وأصيب علي معلول، بكدمة في ساقه، بعد تدخل عنيف من جانب زميله أحمد رمضان بيكهام، ليغادر اللاعب المران، بعد 3 دقائق فقط.

ومن المنتظر، أن يخضع علي معلول، لفحص طبي غدا الإثنين، لتحديد موقفه من المشاركة بلقاء الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

«تراي ماتش» 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش» بمشاركة حارسين؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء الثلاثاء على استاد الأهلي السلام في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين وإيقاف المران؛ لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ الجانب الخططي.

وركز موسيماني على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، وخاض الفريق أكثر من تقسيمة نفذ خلالها الجهاز الفني الجزء الخططي؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج.

ملف طبي استعدادًا لكأس العالم للأندية

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتم تجهيز ملف طبي خاص بالفريق، لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

وقال طبيب الأهلي إن هناك ورشة عمل خاصة ببطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل، وسيكون من بينها الحديث عن الضوابط والإجراءات الطبية.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته بطل إفريقيا بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يحاضر اللاعبين 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها بشكل عملي في المران، كما ركز المدير الفني على الجانب المعنوي وطالب اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين في الجولة السادسة، ويستعد الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 تدريبات تأهيلية لـ'الثلاثي'

خاض عمرو السولية جونيور أجايي ومحمود وحيد، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية اليوم على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويستعد السولية للعودة للمشاركة الجماعية في التدريبات، بعد تعافيه من كورونا، فيما اشتكى أجايي من إصابة في الوتر الوحشي، ويواصل وحيد التأهيل بسبب شكوى من آلام في الركبة.

وخاض الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تعافي مروان محسن من كورونا

قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها مروان محسن مهاجم الفريق جاءت سلبية.

وأوضح طبيب الأهلي أن هناك إجراءً احترازيًا سيتم اتباعه مع مروان محسن، وذلك من خلال إجراء مسحة جديدة له غدًا؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وفقا للإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها في ظل التعايش مع فيروس كورونا.

ويخضع مروان محسن لبرنامج تأهيلي مصغر، حيث أدى جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

 

الأهلي يجهز ملفًا طبيًا استعدادًا لكأس العالم للأندية

موسيماني يحاضر اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي