أخبار الأهلي في المغرب.. ظهور بدر بانون بالمران.. ومسحة طبية اليوم

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية، مباراة الأهلي ضد نظيره الرجاء المغربي والتي ستفام مساء الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس. ضمن منافسات مباريات الإياب لدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد الأهلى السلام بالقاهرة.

ويواصل فريق الأهلي استعداداته لمباراة الرجاء بجدية حيث يخوض مرانه الثاني اليوم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا، في إطار الاستعداد للمباراة التي تقام مساء الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الفريق في التاسعة والنصف بتوقيت المغرب إلى ملعب التدريب الذي يبعد عن فندق الإقامة نحو نصف ساعة.

بعثة الأهلي تجري مسحة طبية

وتجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المغرب برئاسة محمود الخطيب، اليوم مسحة طبية على هامش الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة الرجاء

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

بدر بانون يحضر مران الأهلي بالمغرب

حرص بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على زيارة المران الأول للفريق في المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يطمئن على حالة بدر بانون

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد جلسة قصيرة مع بدر بانون مدافع الفريق على هامش زيارته للمران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا.

واطمأن موسيماني على حالة بانون الذي يغيب عن تدريبات الفريق منذ تعرضه لمضاعفات ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، وشدد على دعمه ومساندته لحين تعافيه وعودته إلى التدريبات.

على معلول يواصل تدريباته التأهيلية

علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل أداء تدريبات التأهيل على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على استاد العربي الزاولي.

برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي في المغرب

حرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع الشيف محمد الدالي الذي يرافق بعثة الفريق في المغرب؛ لمتابعة البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين.

واتفق «أبوعبلة» مع «الدالي» على إعداد الوجبات الخاصة باللاعبين وفقا للبرنامج الغذائي، بحيث تحتوي على العناصر المناسبة لطبيعة الصيام، في ظل استعداد الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يعقد محاضرة للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء في دوري الأبطال

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق في التاسعة والربع مساء اليوم بفندق الإقامة في المغرب.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة مراجعة العديد من الجوانب الفنية والخططية قبل التحرك إلى ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا لخوض المران الثاني للأهلي بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

سيد عبدالحفيظ: الأهلي جاهز لمواجهة الرجاء ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة الرجاء المغربي التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

وأوضح أن هناك حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الفريق منذ الوصول إلى المغرب أمس الثلاثاء، وأن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعمل على تجهيز اللاعبين بدنيا وخططيا بالشكل المناسب للمباراة.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الفريق سيدخل مباراة الجمعة دون النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف، لافتا إلى أن كل مواجهة لها حسابات واستعدادات خاصة، وأن الأهلي سيلعب من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف: «دوافعنا كبيرة في مواصلة المشوار ببطولة إفريقيا، ولدينا ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وشخصيتهم القوية التي دائما ما تكون حاضرة، خاصة في المواجهات الكبيرة والصعبة».

وشدد عبدالحفيظ على قوة العلاقات التي تجمع بين مسؤولي الأهلي والرجاء المغربي، وكذلك بين جماهير الفريقين الشقيقين والتي تعكس مكانة وعراقة كل منهما داخل القارة.

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

محمد بسام: فوز الطلائع على سيراميكا كليوباترا «مهم».. وهذه حقيقة رغبة الأهلي والزمالك في ضمي

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

الذهاب إلى الأعلى