أخر استعدادات الأهلي قبل مواجهة أسوان .. صور

كتب: كريم فؤاد

حرص اللواء محمد عمارة مدير أمن أسوان على مشاهدة جانبًا من المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي أقيم عصر اليوم السبت على استاد أسوان.

ويلتقي الأهلي مع نظيره أسوان في الثالثة غدا السبت على استاد أسوان في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وعقد مدير أمن أسوان جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري؛ للتأكيد على الترتيبات الخاصة بالمباراة وتوفير كل ما يلزم خلال اللقاء.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تخصيص فقرة ترفيهية على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري.

وأدى اللاعبون فقرة كرة اليد بالقدم في إطار تخفيف حدة التدريبات في ظل تلاحم المباريات.

واكتفي فايلر بأداء مران مدته ٥٠ دقيقة؛ استعدادا لمواجهة فريق أسوان غدا السبت في بطولة الدوري، وحرص على عدم إطالة وقت المران؛ لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد، بعد وصول الفريق إلى أسوان في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وأداء المران وسط درجة حرارة مرتفعة.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا قويا لحراس الفريق؛ استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري.

وشهد المران تنفيذ فقرات فنية متنوعة شارك بها محمد الشناوي وشريف إكرامي ومصطفى شوبير، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب.

وكان الأهلي قد وصل إلى مطار أسوان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وخلد اللاعبين للراحة قبل خوض المران الأخير استعدادا للمباراة.