أرقام قياسية حققها محمد صلاح بهدفه في مرمى توتنهام.. «اعتاد التسجيل في سبيرز ومتصدر الهدافين»

سجل محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، هدفًا لصالح فريقه في شباك توتنهام، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

وجاء هدف صلاح، في الدقيقة 26 عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بألدرفيليد مدافع توتنهام، وسكنت شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وأصبح محمد صلاح، متخصص تسجيل الأهداف في مرمى توتنهام، حيث رفع رصيده إلى 5 أهداف سجلهم في شباك سبيرز، فضلًا عن صناعته هدفًا، في آخر 7 مباريات جمعت الفريقين بين ليفربول وتوتنهام.

وتصدر محمد صلاح، بهدفه اليوم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 11 هدفًا، بالتساوي مع كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، وهيونج مين سون لاعب توتنهام، اللذان يمتلكان نفس عدد الأهداف.

ووصل محمد صلاح للهدف 86 هدفًا في مسيرته بالدوري الإنجليزي، ليتخطى إيدين هازارد نجم تشيلسي السابق، الذي سبق وسجل 85 هدفًا في 245 مباراة خاضها مع تشيلسي، والإسباني فيرناندو توريس مهاجم ليفربول وتشيلسي السابق، والفرنسي لويس ساها مهاجم مانشستر يونايتد وفولهام وإيفرتون ونيوكاسل وتوتنهام وساندرلاند السابق.

بثنائية مثيرة.. ليفربول يضرب توتنهام بـ«القاضية» وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

صلاح يسجل في تعادل ليفربول ضد توتنهام بالشوط الأول في قمة الدوري الإنجليزي