أرملة سعيد صالح ترد على تصريحات فكري صادق.. «هاخد إجراء قانوني»

ردت أرملة الفنان الراحل سعيد صالح، شيماء فرغلي، على تصريحات الفنان فكري صادق بعد تصريحات الأخير تجاه الفنان الراحل.

أرملة سعيد صالح وفكرى صادق

 

ونشرت شيماء فرغلي أرملة سعيد صالح  عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك» مقطع فيديو تحدثت فيه على تصريحات فكري صادق، مؤكدة  إنها ستعمل على أخذ حقه بشكل فوري خلال الفترة المقبلة.

وتابعت أرملة سعيد صالح ،: «لن أقول إن سعيد صالح خلفه رجال، لكنني سأقول إن خلفه زوجته والتي ستتحدث طالما هو أصبح غائبًا، وسآتي بحقه خلال الفترة المقبلة».

وأكدت شيماء فرغلي أرملة سعيد صالح ، أن زوجها الراحل  عندما يذكر اسمه يجب أن يقال إنه نجم كبير، مشيرة إلى أن جمهوره قد أخذ بحقه بشكل كبير بسبب حبهم له.

واختتمت أرملة الفنان  سعيد صالح : لماذا لم تتحدث عنه طوال 35 عامًا ولماذا تحدثت الآن عن سعيد صالح، أنا أرى أنك لا تمتلك القدرة على فعل ذلك، لكن الآن تحدثت لأنه متوفي.

أرملة الفنان سعيد صالح أرملة الفنان سعيد صالح

نجلة الفنان سعيد صالح وفكري صادق

 

وفي سياق متصل،علقت هند سعيد صالح على تصريحات فكري صادق عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك» قائلة: إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب.

وقامت بتوجيه رسالة إلى والدها قائلة: يا سيعد يا حبيبي يا روحي يا قلبي، لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت ومدرسة المشاغبين، جملة على لسان ضيف في برنامج اتقالت في سياق الكلام اللي أساسًا مكونتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى كنت في عنوان الفيديو اتقلبت مظاهرة حب لسعيد صالح ومش النهاردة بس كل فترة ليك نفحة فجأة ومن غير مناسبة، ويارب تكون من الناس اللي ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه ربنا يسعدك ويراضيك وبالنسبالي أنا اللهم لك ألف حمد وشكر ربنا يرزقني ربع الحب ده يا بختي بيك".

هند سعيد صالح ووالدها الفنان الراحل هند سعيد صالح ووالدها الفنان الراحل

أول رد من عادل إمام بعد تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح

الذهاب إلى الأعلى