أروابارينا ينتقد أداء بيراميدز أمام الإسماعيلي

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن المباراة أمام الإسماعيلي لم يكن الأداء فيها بالشكل المطلوب، لكن الفريق وصل للمرمى أكثر من مرة، وكذلك الإسماعيلي بسبب بعض الأخطاء الدفاعية، مشيرا إلى أن كثرة التعادلات والنتائج الأخيرة لا بد معها من تقييم الوضع مع الفريق.

وأوضح المدرب أن إصابة عبد الله السعيد وخروجه من المباراة كانت مؤثرة، وتمنى أن تكون الإصابة بسيطة، وألا يغيب مدة طويلة، خاصة أنه قائد الفريق ولاعب مهم للغاية وغيابه مؤثر بالفعل.

وشدد على أنه أجرى عدة تعديلات في التشكيل الأساسي أمام الإسماعيلي بسبب ضغط المباريات مؤخرا، ورغبته في تدوير اللاعبين المجهدين ومنح الفرصة للجميع، موضحا أن الفريق تعرض للعب قوي واحتكاكات أمام الإسماعيلي، واللاعبون بذلوا مجهودًا ضخمًا.

كما أشاد المدرب بالدور الذي لعبه رمضان صبحي، وقدم مباراة قوية للغاية، وبذل مجهودًا ضخمًا وسجل هدفه الخامس واعتلى قمة ترتيب هدافي الدوري، وتمنى أن يستمر في تقديم نفس المستويات في اللقاءات المقبلة.

نجم الإسماعيلي السابق يطمئن على إصابة عبد الله السعيد

أصر أنوس نجم الإسماعيلي الأسبق، على انتظار قائد بيراميدز، عبد الله السعيد أمام غرفة ملابس فريق الكرة باستاد الإسماعيلية، للاطمئنان عليه بعدما غادر مباراة الإسماعيلي مصابا.

وغادر السعيد مصابا في اللقاء أمام الإسماعيلي بالدوري، وتم تحديد التشخيص المبدئي للإصابة عن أنها شد في العضلة الأمامية، وسيجري بعض الفحوصات والأشعة للاطمئنان على مدى قوتها.

وحرص أحمد العجوز المدير الفني للإسماعيلي، على التواجد بغرفة ملابس بيراميدز للاطمئنان على قائد الفريق، وتمنى له السلامة وألا تكون الإصابة قوية.

بيراميدز يواصل نزيف النقاط ويسقط في فخ التعادل مع الإسماعيلي

واصل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، نزيف النقاط، وتعادل مع مضيفه الإسماعيلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وحل بيراميدز ضيفا على الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية، مساء السبت، في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من المسابقة المحلية.

تقدم الدراويش عن طريق محمد عادل في الدقيقة 13، ولم تدم فرحة أصحاب الأرض سوى 4 دقائق فقط، وتعادل الضيوف عن طريق رمضان صبحي من خطأ فادح لحارس مرمى الإسماعيلي، محمد صبحي.

ولعب بيراميدز بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - عمر جابر  - طارق طه

خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل

خط الهجوم: دودو الجباس

بهذا التعادل، يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويصبح رصيد بيراميدز، 15 نقطة في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد الإسماعيلي 8 نقاط بالمركز الثالث عشر.

 

 

 

ترتيب جدول الدوري بعد رباعية الزمالك في المقاصة.. الأهلي الوصيف وبيراميدز رابعًا

حتحوت: إيقاف جهاد جريشة وطارق مجدي لعدم احتساب ركلة جزاء للأهلي ضد بيراميدز