أزمات شريف دسوقي.. من وضعه في مصحة نفسية لـ«التهديد بالانتحار»

لم يكن عملية بتر قدم الفنان شريف دسوقي أمس، أول أزمات واجهته في حياته المهنية، إلا أنه تعرض خلال مشواره الفني لعدد كبير من الأزمات الخاصة التي أدت إلى تعاطف الجمهور معه، وفي التقرير التالي نعرض أبرزها:-- شريف دسوقي يهددّ بالانتحار

في فبراير الماضي هدد الدسوقي بالإنتحار على إثر أزمة بينه وبين منتج فيلم «وقفة رجالة» قائلاً، «أنا هقول للناس الحقيقة، والناس تعرف عني إني مبقولش غير الصدق، في تاتش عادي جدًا حصل بيني وبين أستاذ أحمد الجنايني عشان اللي أنا بعلنه مباشرة وبتهمهم بيه»، وتدخلت النقابة في الأمر من أجل حل القضية بينه وبين منتج العمل أحمد الجنايني، بعد تأخر حصوله على مستحقاته المالية، وتعرض حياته للخطر.

- شريف دسوقي قرر اعتزال الفن في 2025

صرح شريف دسوقي أنه ينوي اعتزال التمثيل نهائياً بحلول عام 2025، بعد تسديد كل ما عليه قائلاً، «هذا القرار لا رجعة فيه، ولن أشارك في أي أعمال فنية بداية من هذا التاريخ».

- شخص اتهم شريف دسوقي بالنصب

تعرض الفنان شريف دسوقي لأزمة جديدة، حيث اتهمه أحد بأنه اشترى شقة سكنية من أح بالإسكندرية، وسدد جزء منها، لكنه لم يسدد وصل الأمانة الأخير وقيمته 250 ألف جنيه، وقضت المحكمة بحبسه سنتين وكفالة 2000 جنيه وإلزامه بالمصاريف في القضية، ثم تم استئناف القضية مرة أخري.

- نقل شريف دسوقي لمصحة نفسية

قد ترددت أقاويل أنه تم نقل شريف دسوقي لمصحة نفسية، ومن جانبه نفي نقيب المهن التمثيلية د\ أشرف زكي ما تردد حول نقل الفنان شريف الدسوقي إلى إحدى المصحات النفسية، وبالتنسيق معه قال ، «أمر غير صحيح تماما وكاذب». وتمنى نقيب المهن التمثيلية أن يعود دسوقي إلى اتزانه، والتخفيف من الحالة السيئة التي يمر بها هذه الأيام.

نشوى مصطفى بعد بتر قدم شريف دسوقي : «ربنا يتم شفاك وترجع بسرعة تملى الدنيا تمثيل»

كاملة أبو ذكري بعد بتر قدم شريف دسوقي : «موهبة و قلب نادر»

 

شريف دسوقي عن إيداعه بمصحة نفسية: «غير صحيح ولا أساس له من الصحة»

 

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=0tkRL0tNE0w[/embed]