أزمة بين إدارة الأهلي وموسيماني.. المدرب أبدى غضبه من عقوبة خسارة السوبر والرحيل يقترب

أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية، رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القرار الصادر من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، تغريمه وجهازه الفني المعاون والإداري واللاعبين، عقب خسارة كأس السوبر المصري.

وأصدر محمود الخطيب رئيس الأهلي، أمس الثلاثاء، عقب خسارة كأس السوبر المصري، قرارًا بتغريم اللاعبين والجهاز الفني والمعاون، 300 ألف جنيه لكل فرد بسبب خسارة كأس السوبر المصري، أمام طلائع الجيش الذي فاز بفضل تفوقه في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وأشارت صحيفة «سوكر» الجنوب إفريقية، إلى أن موسيماني، رفض توقيع أية عقوبات عليه أو أي من أعضاء جهازه الفني المعاون، حيث أبدى رد فعل غاضب تجاه قرار محمود الخطيب بتغريمه 300 ألف جنيه أي ما يقرب من 20 ألف دولار.

وأوضحت الصحيفة أن موسيماني يرفض الغرامة ويرى بأنها مبالغة كبيرة في الأمر، حيث أبلغ إدارة النادي بذلك، حيث عبر موسيماني عن استيائه من الغرامة الموقعة عليه، عقب خسارة السوبر أمام طلائع الجيش ويراها مبالغًا فيها وغير مقبولة لتاريخه كمدرب.

ويبدو أن غضب موسيماني من قرار العقوبة التي وقعت عليه، قد يتسبب في أزمة قوية مع إدارة الأهلي التي أبدت استيائها من تراخي وتراجع الفريق، حيث أن قرار إقالة المدرب قد تكون هي الحل الأقرب في حالة خسارة الفريق للقب بطولة كأس مصر التي سيخوض الأهلي دور الـ16 فيها، يوم السبت المقبل أمام إنبي.

الأهلي السعودي يستعد للتعاقد مع أليو ديانج في يناير

الخطيب يخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالأهلي وعضو بالجهاز الفني بعد خسارة السوبر