أزمة منتظرة بين محمد صلاح والجبلاية بعد أحداث مباراة مصر وجزر القمر

تلوح في الأفق بودار أزمة جديدة، بين محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والاتحاد المصري للكرة، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة مصر وجزر القمر.

وظهرت علامات الحزن على وجه محمد صلاح، بعد محاصرته من جانب عدد من المشجعين، عقب مباراة الفراعنة أمام جزر القمر، دون تدخل من رجال أمن الاستاد.

ولبى محمد صلاح، طلب بعض المشجعين بالتصوير، ولكنه اضطر للهروب، بعدما فوجئ بتزايد الأعداد، في غياب تام من أمن ملعب استاد القاهرة، وتزاحم عدد من المشجعين حول النجم المصري، من أجل إلتقاط الصور التذكارية معه، إلا أن محمد صلاح، ركض إلى غرف الملابس خشية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ولاتعد هذه الأزمة هى الأولى بين صلاح والجبلاية، بل هى استكمالا لسلسلة الأزمات بين الطرفين، والتي تسببت في خروج الفرعون المصري في وقت سابق لكتابة تغريدة تحمل الهجوم على اتحاد الكرة قال فيها :' الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!'.

وقد سبق لمحمد صلاح، أن طالب من اتحاد الكرة،  ضمانات كافية تضمن حقوقه بالإضافة لمطالب تتعلق براحته الشخصية داخل معسكرات المنتخب بسبب ما تعرض له أثناء معسكر الفراعنة بمونديال روسيا 2018.

 

May be an image of 2 people and people standing

May be an image of 2 people and people standing

May be an image of 3 people and people standing

May be an image of 1 person and standing

 

 

مصر تكرم وفادة جزر القمر برباعية وتتصدر مجموعتها بالتصفيات الإفريقية

الفراعنة في الصدارة.. ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا