أسامة نبيه يطمئن على حراس مرمى الزمالك.. وعبدالله جمعة يغيب عن المران

عقد أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، جلسة سريعة مع أرتو أوليفيرا، مدرب حراس مرمى الفريق على هامش التدريبات مساء السبت؛ من أجل الاطمئنان على جاهزية محمد عواد وأحمد نادر السيد حارسي الفريق قبل مباراة بيراميدز.

ويؤدي محمد عواد وأحمد نادر السيد ومحمد قنديل حارس فريق زمالك 99 تدريباتهم تحت قيادة أوليفيرا في ظل غياب الثنائي محمود عبد الرحيم 'جنش' ومحمد أبو جبل بسبب الإصابات المختلفة.

وفي شان آخر، واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الغياب عن المران بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وفضل الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة منح جمعة راحة من التدريبات حتى لا تتفاقم إصابته، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

في المقابل، انتظم يوسف إبراهيم 'أوباما' صانع ألعاب الفريق في التدريبات، وكان أوباما قد حصل على راحة من التدريبات أمس، واكتفى بأداء بعض التدريبات التأهيلية بسبب الإجهاد، وعاد أوباما للتدريبات الجماعية اليوم لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق أمام بيراميدز.

. ويواجه الزمالك فريق بيراميدز في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز في التاسعة والنصف مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي.

 

لجنة شئون اللاعبين ترفض شكوى عماد السيد ضد الزمالك

رئيس المقاولون العرب يهنئ اللاعبين بعد التعادل مع الزمالك