أسف ياحبيبتي.. تفاصيل انتحار إبراهيم شريف الباز بعد فشله في السفر ورسالة عتاب لوالده

اثار انتحار إبراهيم شريف الباز المقيم بقرية كرم ورزوق التابعة لـ مركز فارسكور محافظة دمياط الجدل بعد تركه رسالة إلى أسرته وحبيبته التي رفض والده الموافقة على ارتباطه بها.

رسالة عتاب وانتحار

الرسالة التي تركها إبراهيم شريف الباز المنتحر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها: الحمد لله جه اليوم إلى هموت فيه بس للأسف هموت منتحر والسبب هو أبويا بلا فخر حبيت أقول 4 رسائل قبل ما أموت أول رسالة إلى الآبهات.. أوعي تنيم ابنك في يوم وعلان وأنا الحمد لله مفيش يوم نمته وأنا مش وعلان.

والرسالة الثانية للناس المتجوزين كلهم اوعوا تحسسوا ولادكم أنهم ملهمش حد وأنا الحمد لله مليش حد غير ربنا

والرسالة الثالثة لعمي إبراهيم ثم عمي رضا ثم بقيت أعمامي خلو بلكم من أمي وأخواتي .

والرسالة الرابعة لحبيبتي أسف أسف أسف أني مكنتش اد وعودي معاكي أنا لو لقيت الدنيا مش هجيب زيك وادعوا لبابا ربنا يهديه هو السبب في موتي

حلم السفر

انتحار إبراهيم شريف الباز من أعلى كوبري فارسكور في دمياط بعد رفض والده السماح له بالسفر إلى ليبيا فقرر إنهاء حياته إبراهيم شريف الباز مثل أي شاب يبحث عن عمل شريف لكسب الرزق الحلال منذ فترة قرر السفر إلى دولة ليبيا واستخرج جواز سفر لكن والده رفض السماح له فأصيب بحالة نفسية سيئة وقرر الانتحار وإنهاء حياته للأبد.

أكدت التحريات والتحقيقات أن انتحار إبراهيم شريف الباز جاءت بعد رفض الأب سفر ابنه المنتحر إلى ليبيا خوفاً عليه من الأحداث غير مستقرة وصغر سنه حيث إن إبراهيم شريف الباز يبلغ من العمر 17 عامًا ويعمل في بمهنة الحلاقة ولكن قرر أن يغير مسار حياته بالسفر إلى الخارج استخرج إبراهيم شريف الباز جواز وقرر السفر إلى ليبيا لكن والده رفض سفره غافل الشاب أصدقائه وألقى بنفسه من أعلى الكوبري ليلفظ أنفاسه الأخيرة

انتحار ابراهيم شريف الباز انتحار ابراهيم شريف الباز

انتحار إبراهيم شريف الباز انتحار إبراهيم شريف الباز

رسالة انتحار ابراهيم شريف الباز رسالة انتحار ابراهيم شريف الباز