أسود الأطلس والأفيال .. نهائي مبكر في كأس الأمم

يصطدم منتخب المغرب بنظيره الإيفواري اليوم الجمعة الساعة السابعة مساءا على استاد السلام في مواجهة على صدارة المجموعة الرابعة من البطولة الإفريقية المقامة في مصر حتى 19 يولي المقبل.

ويحتل المغرب المركز الأول برصيد 3 نقاط ثم ساحل العاجل بنفس عدد النقاط، ويتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بهدف الانفراد بصدارة المجموعة والتأهل للدور التالي للبطولة حيث فاز أسود الأطلس على ناميبيا بهدف دون رد في الجولة الأولى، في حين فاز الأفيال على جنوب أفريقيا بنفس النتيجة.

يدخل منتخب المغرب الملقب بأسود الأطلسي" المباراة بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد لاقتناص الثلاث نقاط، ويجري المدير الفني تغييرات على التشكيل الذي خاض به المباراة الافتتاحية أمام ناميبيا، وتتجه النية لدى رينارد للدفع بكريم الأحمدي ويونس بلهندة منذ البداية، في خط الوسط، على حساب آيت بناصر وبوربيعة، كما سيضم من البداية لخط الهجوم اللاعب سفيان بوفال، والذي دخل بديلا أمام المنتخب الناميبي، في حين سيستمر النصيري في الهجوم في ظل إصابة بوطيب.

وسيواصل المدير الفني الاعتماد على غانم سايس و المهدي بنعطية في خط الدفاع، وأشرف حكيمي ونبيل درار في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر.

وفي المقابل يتطلع المنتخب الإيفواري الملقب بالأفيال بقيادة إبراهيما كمارا المدير الفني لتحقيق الفوز في المباراة من أجل اعتلاء صدارة المجموعة ، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنتخب المغربي ليس بالمنافس السهل.