أشرف بن شرقي ينضم إلى الجزيرة الإماراتي .. والإعلان خلال ساعات

حسم فريق الجزيرة الإماراتي، تعاقده مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، خلال الانتقالات الجارية، في صفقة انتقال حر.

ودافع بن شرقي عن قميص الزمالك منذ انضمامه إليه في صيف 2019، في 107 مباراة سجل خلالها 40 هدفا وصنع 27 هدفا آخر.

الجزيرة يتعاقد مع أشرف بن شرقي

وذكر موقع  «le360» سبور المغربي، أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي سوف وقع على عقود انتقال لنادي الجزيرة الإماراتي، مقابل مليون و600 ألف دولار في العام الأول، بالإضافة إلى 100 ألف دولار خلال العامين الثاني والثالث ليبلغ مجموع الصفقة 5 ملايين و100 ألف دولار.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تعاقد الجزيرة الإماراتي مع المغربي أشرف بن شرقي بمجرد اجتيازه للكشف الطبي مع الفريق.

الأهلي يفاوض بن شرقي

وكانت انباء قد تترد عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي والمغربي أشرف بن شرقي في ظل انتهاء عقده مع غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء، تقدمت بعرض جديد للنجم المغربي، أشرف بن شرقي، من اجل مضه خلال الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر.

وأوضح المصدر إن النادي الأهلي، عرض على اللاعب المغربي، الحصول على 2 مليون دولار، سنويا، مع الحصول على بعض الامتيازات.

وقرر الأهلي، الدخول في مفاوضات جديدة مع نجم الزمالك السابق، بعد انهيار المفاوضات الأولى والتي طلب فيها أشرف بن شرقي، الحصول على 3 ملايين دولار سنويا.

فرج عامر بن شرقي  يقترب من الأهلي

أكد المهندس فرج عامر، الرئيس السابق لنادي سموحة السكندري، اقتراب اللاعب المغربي، أشرف بن شرقي، من الانضمام للأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكتب فرج عامر، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، الآتي :”بن شرقي عين في الجنة وعين في النار ، تميل الكفة بشكل كبير للاهلي ويمني الاستمرار في مصر ، ووصل مع الاهلي لنقاط اتفاق ، في نفس الوقت الفلوس مزغللة عينة”.

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى