أشرف زكي يوجه الشكر للرئيس السيسي وقرينته لمتابعته حالة الفنانة سهير البابلي قبل رحيلها.. فيديو

قال الفنان أشرف زكي، إن مصر فقدت بوفاة الفنانة الراحلة سهير البابلي مدرسة ونموذج أنتج نجمة في الإذاعة والسينما، وكانت إنسانة عظيمة ومحبة.

مدرسة كبيرة

وأضاف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن سهير البابلي كان لديها دفء الأم والأخت، وهي مدرسة كبيرة تعلم منها الجمهور والزملاء والأبناء، لافتًا إلى أنها كانت دائمة السؤال على الزملاء، وكانت محبة للحياة.

ولفت إلى أن النجمة الراحلة كانت فنانة كبيرة، ومن الأسماء النادرة التي احتلت بطولة عدة مسرحيات، وكانت جريئة، مشيرًا إلى أنها تربعت على العرش في كل المجالات وكانت نجمة من نجمات الإذاعة الكبار.

شكر الرئيس وقرينته

وأشار إلى أن الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر، بالشيخ زايد، موجهًا الشكر للرئيس السيسي وقرينته على سؤاله على الفنانة الراحلة، وكذلك الشركة المتحدة، مؤكدًا أنه تلقى الكثير من التليفونات من الدول العربية للعزاء في البابلي.

وكان أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر ناهز 86 عامًا.

صراع مع المرض

وقالت الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج صالة التحرير المذاع عبر قناة صدى البلد إن نقيب المهن التمثيلية أبلغ خبر عن وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي لفريق الإعداد.

وتابعت أن الوفاة جاءت بعد صراع مع المرض وتم التواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأكد صحة الخبر. وأضافت: نعزي أنفسنا والوسط الفني والثقافي وأسرة الفنانة القديرة.

https://www.youtube.com/watch?v=pvFb_B095OE

صفاء أبو السعود: سهير البابلي ستظل حاضرة بيننا فمثلها لن يغيب