أصيبت بالسرطان!!.. الإشاعات تطارد الفنانة عبلة كامل والعائلة تنفي.. فيديوجراف

عبلة كامل، هل أصيب بالسرطان؟

انتشرت أخبار تفيد بإصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان فى مرحلته الأخيرة، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي بالدعوات والأمنيات بالشفاء للفنانة الكبيرة، التى يعشقها الملايين من محبي الفن الراقي.

الفنان أحمد كمال، زوج الفنانة عبلة كامل الأسبق، نفى مرضها وتدهور حالتها الصحية، مؤكدًا أنها مجرد شائعات ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة.

كما نفى الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، هذه الشائعات.

 

الفنانة عبلة كامل - ٦٠ عامًا، ولدت فى ١٧ ديسمبر ١٩٦٠، في «نكلا العنب» مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

تخرجت فى كلية الآداب عام 1984، وبدأت حياتها الفنية من خلال مسرح الطليعة، وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما «نوبة صحيان». 

اكتشفها المخرج العالمي يوسف شاهين وقدمها فى فيلم «الوداع يا بونابرت»، لتنطلق الفنانة الموهوبة عبلة كامل فى عالم الفن محققة الكثير من النجاحات.

شاركت فى ٧ مسرحيات خلال مشوارها الفني، منها «وجهة نظر» مع الفنان محمد صبحي، وقدمت أكثر من ٤٠ مسلسل تليفزيوني أهمها هوانم جاردن سيتي وريا وسكينة و«لن أعيش فى جلباب أبي»، الذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا فى دور «فاطمة كشري».  

شاركت فيما يقرب من ٣٦ فيلم، منها سيداتي آنساتي وسواق الهانم وخالتي فرنسا، واشتهرت أيضًا بتقديمها دوبلاج شخصية دوري فى الفيلم الكارتوني «البحث عن نيمو». 

ترفض الفنانة عبلة كامل الظهور الإعلامي ولقاءاتها التليفزيونية القليلة كانت في بدايتها فقط.

تزوجت من المخرج والممثل أحمد كمال عام ١٩٨٦، وانفصلت عنه بعد إنجابهما ابنتين، وتزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي فى ٢٠٠٣، إلا أن زواجهما لم يستمر وأعلنا انفصالهما فى ٢٠٠٥.

ارتدت عبلة كامل الحجاب فى ٢٠٠٥ لكنها لم تتوقف عن التمثيل، وآخر ظهور فني لها كان من خلال مسلسل «سلسال الدم» بأجزاءه الخمسة منذ عام ٢٠١٣ حتى ٢٠١٨.