أفشة: أتمنى التسجيل في كأس العالم للأندية والحصول على ركلة جزاء كل مباراة

تحدث محمد مجدي أفشة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول،  لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد مساهمته في فوز الفراعنة أمام لبنان في المواجهة الأولى بتصفيات كأس العرب المقام حاليًا في قطر.

وقال أفشة لـ «فيفا»: «من المهم جداً بالنسبة لي كلاعب أن أضع بصمة في كل بطولة أشارك فيها، أحاول بأقصى ما لدي أن أساعد النادي أو المنتخب من أجل تحقيق الانتصارات وهذا هو الأمر المهم فقط بالنسبة لي».

أفشة أفشة

كأس العالم للأندية

وأضاف أفشة بكل ثقة: «العام الماضي لم أسجل في كأس العالم للأندية ولكن أتمنى أن يُحالفني التوفيق للتسجيل في النسخة المقبلة».

لقب أفشة

وأكد أفشة على عشقة لكرة القدم منذ طفولته وقد كان حب الساحرة المستديرة هو الذي جعله يحصل على لقب 'أفشة' نظراً لأنه كان يحتفظ بكرة القدم معه عندما كان طفلاً أينما ذهب خارج أو داخل المنزل بما في ذلك سرير النوم.

أفشة في مباراة الإنتاج الحربي ضد الأهلي أفشة في مباراة الإنتاج الحربي ضد الأهلي

ركلات الجزاء

وبسؤاله عن سر ارتباطه بركلات الجزاء مع المنتخب حيث كان هدفيه في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 من ركلتي جزاء قبل أن يتصدّى لكرة الجزاء ويترجمها بنجاح في الدقيقة 71 من المواجهة أمام لبنان رد ضاحكًا: «بصراحة لا أعلم السر وراء هذا الأمر وهو توفيق غير عادي بصراحة».

وأوضح: «شخصياً أتمنى أن نحصل في كل مباراة على ركلة جزاء وأن نسجّلها سواء كنت أنا المنفّذ للركلة أو أحد غيري لأنه لا يهمني سوى تحقيق الفوز مع المنتخب سواء كنت أنا صاحب الهدف أو أحد آخر من زملائي».

أفشة أفشة

مجدي أفشة يسجل هدف تقدم مصر أمام لبنان من ركلة جزاء

الأهلي يتفوق على غزل المحلة بهدف أفشة في شوط أول مثير